آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:52ص

أخبار المحافظات


بالتزامن مع ذكرى اليوبيل الذهبي لها .. مدرسة عيديد للبنين تقيم حفل تكريم لأوائل التلاميذ

الجمعة - 06 يناير 2023 - 02:51 م بتوقيت عدن

بالتزامن مع ذكرى اليوبيل الذهبي لها .. مدرسة عيديد للبنين تقيم حفل تكريم لأوائل التلاميذ

تريم(عدن الغد)خاص:

بحضور الأستاذ خالد سعيد باغوث مدير قسم التدريب و التأهيل بإدارة التربية بالمديرية وصالح يسلم بازقامة رئيس مجلس الآباء والأستاذ شوقي هادي البر مدير مدرسة عيديد للبنات أقيم صباح اليوم الخميس 5/ 1/ 2023 الحفل التكريمي لاوئل التلاميذ بالمدرسة للفصل الدراسي الأول والمتزامن مع احتفالاتها باليوبيل الذهبي ومرور الذكرى الخمسين لتأسيس مدرسة عيديد.

وبداية ألقى الأستاذ فيصل باعوضان وكيل المدرسة لشؤون الطلاب كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا مثمنا لهم حضورهم لمشاركة المدرسة هذه الاحتفالية والتي يتم فيها تكريم أوائل الطلاب في المدرسة متزامنا مع ذكرى تاسيس المدرسة .
واضح بأن هذا التكريم سيكون على شقين..  الشق الأول سيتم فيه تكريم التلميذ المتميز والذي تميز خلال العام في الإداء والأخلاق العالية. والشق الثاني هو تكريم الثلاثة الأوائل على مستوى الصفوف الدراسية.

ثم ألقى الأستاذ سالم سعيد جوبان مدير المدرسة كلمة عبر الهاتف من جمهورية مصر العربية حيا فيه الحضور جميعا مهنئا الطلاب المبرزين والمكرمين في هذا الحفل، شادا على أيديهم للاستمرار في الاجتهاد والجد والحافظ على هذا المستوى، وكذا بقية الطلاب للحاق بزملائهم المتفوقين. 
كما حيا جميع زملائه المعلمين الذين كان لهم الدور الأبرز في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في المدرسة .
ووجه التحية أيضا إلى مكتب التربية والتعليم الذي يقف إلى جوار المدرسة في كل حين، وكذلك مجلس الآباء الذي كان له الدور الأبرز في إنجاح هذه الأنشطة .

وقد ألقى كل من الأستاذ خالد سعيد باغوث مدير قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية والتعليم تريم والأستاذ صالح يسلم بازقامة رئيس مجلس الآباء كلمات جميهم اتفقوا فيها على الدور الذي تلعبه ولعبته مدرسة عيديد للبنين خلال الخمسين عاما من تاريخها في خدمة العملية التربوية والتعليمية للمجتمع.
راجين وآملين ضرورة تقديم كل مايمكن تقديمه من الجهات ذات العلاقة في إدارة التربية ومجلس الآباء بما من شأنه النهوض بالعمل في المدرسة واستمرارية هذا النجاح.

وفي نهاية الحفل تم تكريم التلميذ المتميز وكذا تكريم أوائل الصفوف بالمدرسة للفصل الدراسي الأول . 
وقد تخلل الحفل فقرات إنشادية رأئعة وفكاهية مميزة نالت استحسان الحضور.
حضر الحفل أعضاء مجلس الآباء في المدرسة و مديرو و مندوبو المدارس  بالمنطقة 
وعدد من أولياء الأمور  .


*من عبدالله النهدي