آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-12:05ص

أخبار عدن


عدن.. وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي رئيس اتحاد جمعيات المعاقين

الخميس - 05 يناير 2023 - 05:30 م بتوقيت عدن

عدن.. وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي رئيس اتحاد جمعيات المعاقين

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن رئيس إتحاد جمعيات ومراكز المعاقين صالح النادري بعد إعادة انتخابه للمرة الثانية لرئاسة الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة . 

و خلال اللقاء الذي عقد بحضور المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى محمد فضل ، هنأ معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس الإتحاد الوطني صالح النادري في نجاح الانتخابات التي تم من خلالها إعادة  انتخابه رئيساً للاتحاد الوطني للمعاقين . . مؤكدا حرص قيادة الوزارة وصندوق رعاية المعاقين على دعم وتشجيع نشاط  الاتحاد خلال المرحلة القادمة من أجل القيام بالمهام الموكلة إليه خدمة  لذوي الاعاقة  الذين يمثلون شريحة واسعة في المجتمع .. وحث الوزير الزعوري ادارة الاتحاد إلى وضع الخطط والبرامج  المتعلقة في  تنظيم الدورات وورش العمل التي تسهم في تعزيز قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة  وإدماجهم  في المجتمع بصورة طبيعية  .. مشيدا بالدور الذي يلعبه الاتحاد في هذا الجانب .

وقال الوزير الزعوري ان إنجاح الفعاليات والأنشطة التي نظمها صندوق  رعاية المعاقين بمناسبة اليوم العالمي للمعاق في ال3 من ديسمبر من العام 2022 م ،  يبرهن على الجهود  المشتركة لقيادة الصندوق والجمعيات والمراكز المشاركة في الاحتفالية .

من جهته عبر رئيس الإتحاد الوطني للمعاقين صالح النادري عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد سعيد الزعوري والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى محمد فضل الذان يبذلان جهودا حثيثة خدمة لشريحة المعاقين .. مؤكدا  مواصلة العمل وتوحيد الجهود المشتركة لإنجاح إدارة الإتحاد خلال الفترة المقبلة تحت رعاية قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين .