آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-08:47م
أخبار وتقارير

قائد كتيبة المداهمات أمن لحج : نعيش مرحلة صعبة وعلينا أن نستعد لمواجهتها

الثلاثاء - 03 يناير 2023 - 05:27 م بتوقيت عدن

قائد كتيبة المداهمات أمن لحج : نعيش مرحلة صعبة وعلينا أن نستعد لمواجهتها

لحج(عدن الغد)صدام اللحجي

أكد قائد كتيبة المداهمات بأمن محافظة لحج النقيب / فكري علي صالح على أهمية إقامة الدورات العسكرية لتأهيل وصقل الجندي لخلق بيئة عسكرية تتمتع بمهارات لمواجهة أي متغيرات طارئة.  

وقال فكري في كلمة حفل تخرج أفراد من كتيبة المداهمات بأمن محافظة لحج من دورة تدريبية تأهيلية :” إن الدور الميداني في احتضان الكثير من الدورات التأهيلية والتدريبية تمثل نواة حقيقية لبناء منظومة أمنية قوية متطورة تسعى إلى تنفيذ المهام الموكلة لها لحفظ الأمن والإستقرار في مدن لحج خاصة والجنوب عامة على حد وصفه“.

وأوضح قائلاً :” لا ننكر أننا نعيش مرحلة صعبة لهذا علينا أن نستعد لأي  متغيرات ونقف خلفنا قيادتنا السياسية والعسكرية لمواجهتها“.

وهنّأ القائد فكري الخريجين بمناسبة تخرجهم من هذه الدورات النوعية، كما أثنى على كافة الجهود التي بذلتها القيادة العامة للقوات المسلحة ألوية المشاة البرية شرطة محافظة لحج والتي كان لها دوراً في إنجاح هذه الدورات.

وفي الختام كرّم النقيب / فكري علي صالح قائد كتيبة المداهمات بأمن محافظة لحج الخريجين والأوائل في الدورة بشهادات، نظير انضباطهم والتزامهم وتميزهم وتحقيقهم نتائج متقدمة في الدورات المتخصصة.

حضر حفل التخرج قائد القوات الخاصة بمحافظة لحج / القائد محمد الغراب.