آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:01م
أخبار المحافظات

مدير تربية أبين يلتقي بمدير التوجيه بالمكتب ويناقش معه خطة النزول الميداني

الأحد - 01 يناير 2023 - 09:21 م بتوقيت عدن
مدير تربية أبين يلتقي بمدير التوجيه بالمكتب ويناقش معه خطة النزول الميداني
ابين (عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري صباح اليوم في مقر مكتبه بالاخ مدير التوجيه التربوي بمكتب التربية بالمحافظة الاستاذ طلال ناشر سيف  .
وفي اللقاء ناقش الدكتور المحوري مع الاستاذ ناشر عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بعمل ومهام التوجيه التربوي بالمحافظة .

وفي اللقاء ايضاً اطلع الاخ مدير التوجيه التربوي بالمكتب الاخ مدير عام التربية بالمحافظة على خطة نشاط التوجيه والنزول الميداني للموجهين وما تم انجازه وتنفيذه واستعرض مدير التوجية التربوي الاستاذ طلال ناشر بعض الصعوبات والاحتياجات التي من شانها تذليل وتسهيل مهام التوجيه التربوي وتنفيذ خطة عمله بحسب الخطة المقرة لمكتب التربية بالمحافظة .

ومن جانبه مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري اشاد بجهود ادارة التوجيه التربوي بالمكتب مشدداً في نفس الوقت الى بذل المزيد من الجهود في ميدان العملية التربوية والتعليمية والارتقاء بها .

كما اكد مدير عام التربية بالمحافظة في اللقاء على اهمية دور التوجيه التربوي في التطوير والارتقاء بالعملية التعليمية  وتحسين جودة التعليم بشكل عام في محافظة أبين مؤكداً استعداده التام في دعم تفعيل عمل التوجيه والموجهين وتذليل وتسهيل كافة الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عملهم .

هذا ومن جانبه مدير ادارة التوجيه التربوي الاستاذ طلال ناشر سيف قدم شكره وتقديره لربان السفينة التربوية بمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لكل الجهود الكبيرة والمتفانية  الني يبذلها الدكتور المحوري في مضمار التوجيه التربوي بشكل خاص والنهوض وتطوير العملية التربوية والتعليمية على مستوى محافظة أبين بشكل عام .

حضر اللقاء الاستاذ/ ناصر مشقف مستشار مدير عام التربية بالمحافظة ، والاستاذ محمد علي المقرحي مدير مكتب مدير عام التربية بالمحافظة أبين.

 

من علي السليماني