آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:15م
أخبار المحافظات

مشائخ ووجهاء النخعين يلتقون مدير أمن محافظة أبين بشأن مقتل ولدهم الحارث القلسه

الأحد - 01 يناير 2023 - 08:30 م بتوقيت عدن
مشائخ ووجهاء النخعين  يلتقون مدير أمن محافظة أبين بشأن مقتل ولدهم الحارث القلسه
ابين (عدن الغد) خالد دهمس

التقى صباح اليوم الاحد عدد من مشائخ ووجهاء قبيلة النخعين الفضلية بمدير أمن محافظة أبين  العميد علي ناصر باعزب ابومشعل بإدارة أمن المحافظة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين بشأن حادثة مقتل ولدهم الشاب الحارث ناصر علي القلسة غدرا عصر يوم الجمعة 30 ديسمبر بسوق أمصرة..

وخلال اللقاء عبر مشائخ ووجهاء قبيلة النخعين عن تقديرهم للجهود التي بذلها مدير أمن المحافظة وكافة القيادات الأمنية  وتحركهم السريع في القاء القبض على الجاني والمشتركين معه..
مشددين على ضرورة التحقيق مع الجاني ومن تعاون معه في هذه الجريمة الغادرة والنكراء واحالتهم بصورة سريعة ومستعجلة الى النيابة ومن ثم المحاكمة وان يأخذ القانون مجراه دون ان اي تقاعس او مماطلة او تسويف.

من جانبه عبر مدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب ابومشعل الكازمي عن ترحيبه بمشائخ ووجهاء النخعين ومقدر موقفهم ومتابعة قضية مقتل ولدهم الحارث القلسة رحمه الله وتعاونهم مشيراً الى انه فور تلقي بلاغ الحادثة استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية المعنية وجراء القبض على المتهم في مدينة شقرة والاشخاص الذين كانوا معه اثناء تنفيذ الجريمة خلال ساعات من تنفيذ الجريمة والان يجري التحقيق مع المتهم والاشخاص الذين كانوا معه.. 
مؤكداً في حديثه لمشائخ ووجهاء النخعين ان القانون سيأخذ مجراه بعد استكمال إجراءات التحقيق وسيتم إحالة ملف المتهم ومن معه الى للنيابة والمحاكمة ولا تهاون في ذلك.