آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-06:47م

أخبار المحافظات


فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمودية يواصل نزوله الميداني لمدارس المديرية

الأحد - 01 يناير 2023 - 04:01 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمودية يواصل نزوله الميداني لمدارس المديرية

مودية(عدن الغد)خاص:

قام فريق التوجيه التربوي صباح اليوم الأحد بزيارة ميدانية لمدارس ( ثويرين وكبران وأبي سلمة للتعليم الأساسي، للاطلاع على سير العملية التعليمية في المدارس.

وخلال الزيارة طاف فريق التوجيه التربوي بعدد من الفصول الدراسية لمعاينة المعلمين والمعلمات والتقى بالإدارات المدرسية وقدم لهم عدد من التوصيات والمقترحات التي تسهم في نجاح سير العملية التعليمية في الفصل والمدرسة، واطلع على الخطة السنوية للمعلمين والمعلمات وسجلات تحضير الطلاب والدرجات الخاصة بكل مادة.

كما اطلع على خطة مدير المدرسة السنوية وكشف المعلمين والمعلمات، وشدد فريق التوجيه التربوي على أهمية استخدام الوسائل التعليمية في أداء الدروس وتوصيل المعلومة للطلاب بشكل أفضل .

من جانبهم أكد مدراء المدارس على تعاونهم مع فريق التوجيه التربوي من أداء مهامهم بشكل جيد، شاكرين زيارتهم الميدانية لمدارس المديرية .

وفي ختام الزيارة أشاد فريق التوجيه التربوي بالجهود التي يبذلها المعلمين والمعلمات في سبيل نجاح سير العملية التعليمية في المدارس، متمنين لهم التوفيق والنجاح .

وتكون فريق التوجيه من  أ/ فهمي القاضي رئيس قسم التوجيه وأ/ محمد سميح رئيس فريق التوجيه وأ/ عبدالعزيز الشبيحي موجه مادة الاجتماعيات وأ/ الخضر الحداد وأ/ عارف هزاز وأ/ خالد الميسري.


#الإعلام_التربوي