آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:30ص

أخبار عدن


بمناسبة يوم المعاق والعام الجديد.. صندوق رعاية المعاقين يقيم يوماً ترفيهياً لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

الأحد - 01 يناير 2023 - 12:08 ص بتوقيت عدن

بمناسبة يوم المعاق والعام الجديد.. صندوق رعاية المعاقين يقيم يوماً ترفيهياً لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

(عدن الغد) خاص:

 

نظم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين  اليوم رحلة ترفيهية للأطفال من ذوي الاعاقة ضمن فعاليات اليوم العالمي للمعاق لشهر ديسمبر من كل عام ة واحتفاء بالعام الميلادي الجديد 20230 .

واوضحت مستشارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لشؤون المرأة والطفل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى فضل ان تنظيم رحلة اليوم المفتوح لذوي الاعاقة وأسرهم تأتي تتويجاً  للبرامج والأنشطة التي نظمها الصندوق برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمناسبة ال3 من ديسمبر من كل عام  وكذا الاحتفال باستقبال الميلادي الجديد 2023 م .

وقالت أن الأنشطة البرامج الترفيهية  لها أثر إيجابي لذوي الاحتياجات للتعبير عن أفكارهم ومخاطبة ممن حولهم  بما يحملون من أفكار متميزة ، بالإضافة إلى خلق أجواء فرائحية للاطفال  والتخفيف من معاناة أسرهم اللذين يواجهون ضغوطات نفسية بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد .. 
معبرة بالشكر  والتقدير لكل من ساهم في انجاح الفعاليات و البرامج التي نفذها الصندوق بمناسبة شهر ديسمبر  . . مؤكدة أن قيادة الصندوق لن تألو جهدا بمواصلة العمل و تقديم الرعاية لذوي الاعاقة الذين يمثلون شريحة واسعة ومهمة في المجتمع .

واضافت الدكتورة نجوى  أننا ومن هذا المقام نرفع تهانينا الحارة إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة العام الجديد 2023 م ،  متمنين له و لشعبنا العظيم التقدم والازدهار .  

وكان أولياء أمور الاطفال ورؤساء الجمعيات والمراكز المهتمة بذوي الاعاقة قد عبروا بالشكر والتقدير لقيادة وزارة الشؤون الاجتماعية وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين اللذين يبذلون جهوداً حثيثة لتحسين خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية لذوي الاعاقة بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة.

من: عدن / نبيل الجنيد