آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-10:17م

أخبار وتقارير


مطاعم سقطرى تحيي احتفالات راس السنة في كلا من مصر و دبي

السبت - 31 ديسمبر 2022 - 11:52 م بتوقيت عدن

مطاعم سقطرى تحيي احتفالات راس السنة في كلا من مصر و دبي

عدن((عدن الغد))خاص:

مطعم وكافيه سقطرى هو احد اهم المطاعم اليمنية في دولة الامارات العربية المتحدة و الذي تشرف على ادارته شركة ياريكس جروب و التي قامت مؤخرا بافتتاح سقطرى في دولة مصر العربية .


في ليلة راس السنة الميلادية اقام المطعم سهرات غنائية رائعة يحيها مجموعة من نجوم الفن اليمني في كلا من دبي و مصر . حيث حضر الفنان اليمني اصيل ابوبكر  لإحياء الحفل بالتعاون مع الفنان بسام بارع والفنانة المغربية امل في مطعم سقطرى في دبي و بمشاركة الفرقة اليمنية الراقصة وسط حضور من الزوار .

و قال المدير الاقليمي لشركة ياريكس في دبي ، الشركة القائمة على ادارة مطاعم سقطرى ، أ. محمد خالد الكاهلي ، اننا نسعى دائما الى ابراز الحضارة اليمنية في كل المحافل المحلية و الدولية بأبهى صورها ،وذلك لإننا نعتز بحضارتنا اليمنية و نفتخر بها دائما و نرغب بإظهار اجمل ما فيها للعالم

كما أقام مطعم سقطرى في مصر سهرة  مميزة كذلك بحضور الفنانة الشابة ماريا قحطان و شرف القاعدي و بحضور عدد من الفنانين والضيوف مثل الفنان على الحجوري و صانع المحتوى الشهير عبد الخالق مع الاميرات جنى وريتا.

وفي تصريح خاص لكاف بوست اشارت الاستاذة منار مكي ، المسؤولة عن تنظيم الحفل في سقطرى لونش في مصر ، ان الحفل كان عبارة عن ايقونة يمنية فنية تنوعت فيه الفعاليات بين العزف و الاغاني اليمنية و عزف القانون و غيرها من الفعاليات التي اعجب بها الحاضرين و ابدوا الكثير من التفاعل مع الفعالية .