آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:45م

أخبار عدن


وكيل قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية يلتقي مؤسسة العون للتنمية بعدن

الخميس - 29 ديسمبر 2022 - 08:18 م بتوقيت عدن

وكيل قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية يلتقي مؤسسة العون للتنمية بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالغني الشوذبي بمؤسسة العون للتنمية ممثلة برئيس قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية الاستاذ محمد الصبان والاستاذ ايهاب السقاف اختصاصي مشاريع بالمؤسسة الخميس الموافق 29/ 12 / 2022م .

حيث رحب الوكيل الشوذبي بالضيوف الكرام مشيدا بجهود مؤسسة العون للتنمية في الأعمال التي تقوم بها على الواقع منها في مجال التعليم ، ومؤكدا على أن وزارة التربية والتعليم تعمل جاهدة في تذليل جميع المعوقات والعراقيل التي تقف أمام تطوير العملية التعليمية وبما يخدم مصلحة الطلاب والمعلمين على حد سواء .

من جانبه قدم الاستاذ محمد الصبان رئيس قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة العون شكره وتقديره لوكيل قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية د. الشوذبي على حسن استقباله ورحابة صدره مشيرا أن مؤسسة العون تعمل بخطى واضحة بغية الوصول إلى تعليم مستمر وافضل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم  في مجالات التعليم والتعليم  الحديث ، كما استعرض الصبان للوكيل تدخلات مؤسسة العون في مجال التعليم والتعليم الالكتروني  في العديد من المحافظات ، املا أن يستمر التعاون بين الوزارة والمؤسسة للنهوض بمستوى العملية التعليمية في بلادنا .

حضر اللقاء الأستاذة ناهد عمر مدير عام التعليم الالكتروني بوزارة التربية والتعليم