آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:42م

أخبار عدن


الباحث هلالي عمر الهلالي ينال شهادة الماجستير من كلية الآداب جامعة عدن

الخميس - 29 ديسمبر 2022 - 08:04 ص بتوقيت عدن

الباحث هلالي عمر الهلالي ينال شهادة الماجستير من كلية الآداب جامعة عدن

(عدن الغد)خاص:

نال الطالب هلالي عمر عمر الهلالي، درجة الماجيستير بتقدير عام ممتاز من كلية الآداب قسم علم الاجتماع جامعة عدن عن أطروحته الموسومة ب "أساليب الضبط ودورها في تحقيق الامتثال عند الطلاب - دراسة ميدانية في بعض المدارس الثانوية في محافظة عدن".

وتكونت لجنة المناقشة من الأستاذ د. محمد عوض الطيار - رئيساً ومناقشاً داخلياً من جامعة عدن ، أستاذ مشارك د. عبدالسلام عبدالوهاب الفقيه - عضواً ومناقشاً خارجياً من جامعة إب، الأستاذ مشارك د. سيف محسن عبدالقوي - عضواً ومشرفاً علمياً من جامعة عدن.

وأشادت لجنة المناقشة بمحتوى الأطروحة والنتائج التي توصلت إليها والتوصيات التي خرجت بها، ووجهت لجنة المناقشة بطباعة الرسالة.

حضر المناقشة عدد من أصدقاء وزملاء الباحث الذين بدورهم هنأوه على إكمال مساق الماجستير، متمنين له التوفيق في مشواره القادم.

وفي سياق متصل هنأ العميد حسين عبدربه بن عبدان مدير عام شؤون الضباط بوزارة الداخلية والنقيب وضاح سالم فارع طالب مساعد المدير العام للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية وكافة منتسبي الإدارة العامة لشؤون الضباط بالوزارة، الباحث هلالي عمر عمر الهلالي، لنيله درجة درجة الماجيستر، متمنية له دوام التوفيق والنجاح والتقدم لما فيه خدمة الوطن والارتقاء بمستوى العمل التعليمي وتطوير ٱليأته، وذلك بإضافة كادر مؤهل.