آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار وتقارير


بحضور قيادات عسكرية وأمنية.. تشييع مهيب لجثمان الشهيد نبيل السنيدي إلى مسقط رأسه بأبين

السبت - 24 ديسمبر 2022 - 10:25 م بتوقيت عدن

بحضور قيادات عسكرية وأمنية.. تشييع مهيب لجثمان الشهيد نبيل السنيدي إلى مسقط رأسه بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

شيع ابناء محافظة أبين بمديرية خنفر بعد ظهر اليوم السبت في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب البطل نبيل محمد يسلم السنيدي أحد ابطال جبهة الحد يافع الى مثواه الأخير بمقبرة جعار بخنفر ، الذي استشهد في جبهة الحد يافع يتقدمهم العميد عبدالرحمن عسكر قائد لواء حماية بدر العسكري ،والقائد ماجد الشبحي اركان لواء حماية بدر وعددا من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية .

ويعد الشهيد البطل نبيل السنيدي أحد ابطال المقاومة الجنوبية المرابطين في جبهة الحد يافع الحدودية الذي تخوض معارك شرسة مع المليشيات الحوثية في الشريط الحدودية ،وهو احد الشباب الثائرين الذي يتمتع بالشجاعة والاقدام على الرغم من صغر سنة .

وعبرت قيادة جبهة الحد يافع القتالي عن حزنها بهذا المصاب الجلل مشيدة بمناقب الشهيد الذي ابلى بلائا حسنا منذ انضمامه مع رفاقه إلى جبهة الحد ،وما يتمتع به من سيرة حسنة حيث يعد واحدا من ابطال المقاومة الجنوبية الذين لقنوا المليشيات الحوثية خسائر متتالية حتى يوم رحيله .

وبرحيل الشهيد نبيل السنيدي فقدت جبهة الحد أحد شبابها المخلصين لينضم إلى قوافل الشهداء الابرار الذي ضحوا بارواحهم ليبقى الوطن شامخا محررا من براثن المليشيات الحوثية .

وبهذا المصاب الجلل نتضرع إلى الله عز وجل أن يتغمده الشهيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يسكنه الفردوس الاعلى ،انا لله وأنا إليه راجعون.


*من عبدالرقيب السنيدي