آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:50ص

أخبار عدن


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يُقيم حفلًا توديعًا لطلاب كلية اللغات والترجمة قسم انجليزي تجاري بزنس الدفعة التاسعة

السبت - 24 ديسمبر 2022 - 06:36 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يُقيم حفلًا توديعًا لطلاب كلية اللغات والترجمة قسم انجليزي تجاري بزنس الدفعة التاسعة

(عدن الغد)خاص:

أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن، صباح اليوم السبت، الموافق 24 / 12/ 2022م، حفلًا توديعًا لطلاب كلية اللغات والترجمة قسم انجليزي تجاري بزنس الدفعة التاسعة جروب C دفعة( TheUnstoppabIes).

وأُقيم الحفل الذي احتضنته قاعة سبأ الكبرى في خورمكسر بعدن، برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ "أحمد حامد لملس" ورئيس جامعة عدن أ.د. الخضر ناصر لصور، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ألقت الخريجة/ ناعمة محمد سيف كلمة رحبت من خلالها بالحاضرين جميعًا كلٍ باسمه وصفته ، شاكرة إياهم على الحضور لمشاركتهم في الفرحة التي كانوا يبحثوا عنها منذُ سنوات.

وقالت ناعمة في مستهل كلمتها خلال الحفل:"بدايةً نرحب اليوم بأهلينا وذوينا وجميع الحاضرين في حفل خريجي الدفعة التاسعة من كلية اللغات قسم (انجليزي جروب c) الأقل عددًا، أقول لكم اليوم ألف مبروك عليكم رفقاء الدرب ، اليوم أنتم أنهيتم مشواركم الدراسي بشهادة البكالوريوس بشغف لتشقوا طريقكم نحو النجاحات الأعظم بإذن الله خلال وجهتكم القادمة.

وأردفت ناعمة قائلة:" اليوم نطوي صفحة من صفحات حياتنا الجميلة بعد سنين اختلط فيها الجد بالعمل والترقب والاجتهاد وطول الانتظار, لحظة نستقبل فيها حصاد الصبر ، تمكنا اليوم من تحقيق حُلمنا بعون من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل آبائنا وأمهاتنا الذين وقفوا إلى جانبنا في كل صغيرةً وكبيرةً.. مؤكدةً أنها وزملائها الخريجين كانوا ينتظرون هذا اليوم بفارق الصبر وبكل شغف لتحقيق الحُلم الذي سعوا لتنفيذه وبكل جهد وعزيمة وإصرار".

وأضافت ناعمة بالقول:"نشكر آبائنا وأمهاتنا الذين لهم الدور الكبير فيما وصلنا إليه اليوم ، وكذلك نشكر كل من وقف إلى جانبنا وساندنا لنصل إلى نهاية مشوارنا الدراسية بكل توفيق ونجاح".

فيما ألقى نائب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش للاتحاد العام لجامعة عدن "نجم علي النوبي" كلمة قال فيها:"إلى الوجوه المشرقة بأنوار العلم والمعرفة في جميع مهامكم ،وبمختلف مسمياتكم :"سلام الله عليكم، أننا لنرى شعاع أملنا اليوم قبل الغد ، وبكم ومعكم نحتفل ، وأننا في هذا اليوم نتطلع بمجمل التفاصيل لتكونوا شعاع الأمل الساطع دائمًا في الجبر بإخلاص ، والبذل بتفانٍ ، والعطاء بسخاء ، والكد بهمة ، والتصرف بمسؤولية".

وقال النوبي في مستهل كلمته:" طلاب كلية اللغات والترجمة قسم انجليزي بزنس اعلموا أن الوصول للنجاح لا يأتي إلا عن طريق المثابرة والاجتهاد والثقة بالنفس وقبل ذلك “الطموح والسمو به ، في هذا الحفل المبارك أود أن أوجه خالص التهاني لطلابنا الذين اجتهدوا وأجدوا ليس في هذا العام فقط بل على مدار الأربع سنوات الماضية وأود أن أعبر انا وزملائي في الاتحاد العام عن مدى فخرنا بتشاركنا معكم تلك الاحتفالية الرائعة والتي يتوج فيها مجهود استمر لسنوات لحين الوصول إلى هذه اللحظة الثمينة ، وكل ما أنصحكم به أنكم قد ختمتم بالفعل طريقكم الدراسي، لكن طريق العلم بالنسبة لكم مستمر لا ينتهي، فانهلوا من بحر العلم الواسع الذي لا ينضب أبدا، وأعلموا أن هناك مستقبلا باهرا ينتظركم بقدر ما حققتم من نجاح وتفوق".

وتابع النوبي:"اخواني الطلاب والطالبات في كلية اللغات والترجمة نؤكد لكم اننا في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن سوف نقف معكم ونحارب كل العراقيل التي تمس مسيرتكم التعليمية والعملية ونتمنى ان نكون انا وزملائي في الاتحاد العام ان نكون قد عملنا ومازلنا نعمل لصالح الطلاب ومساعدتهم وتخفيف الصعاب عليهم وان نكون عند حسن ضنكم".

وتقدم النوبي في ختام كلمته بجزيل الشكر والتقدير للأب الروحي والراعي لحفلات التخرج وسند الطلاب معالي وزير الدولة الأستاذ أحمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور، وكل من وقف مع إلى جانب الطلاب ، كما شكر دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف والأستاذ الكريحي كنعان ، وأيضًا الداعمين للحفل الأخوة (مطابع الأديب) على تعاونهم مع الطلبة.

وتخلل الحفل الذي شهد حضورًا كبيرًا ، رقصات شعبية وفقرات غنائية في قمة الروعة والجمال نالت استحسان جميع الحاضرين.

وفي الختام قام القائمون على الحفل بتكريم طلاب كلية اللغات والترجمة قسم انجليزي تجاري بزنس الدفعة التاسعة  جروب C دفعة( TheUnstoppabIes) بشهادات تقديرية كتحفيز لهم للمضي قدمًا في مسيرتهم العلمية.

حضر الحفل رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن الأستاذ "يحيى الطبقي" ورئيس قسم الطلاب في دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الأستاذ جمال محسن الردفاني، وعددٍ من أعضاء هيئة التدريس في كلية اللغات والترجمة.

من/ إعلام الاتحاد