آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-12:07م

أخبار وتقارير


علي الكثيري معلقاً على لقاء جمعه ببن حبريش: العيد الوطني لحضرموت لن يكون له اي معنى قبل اكتمال تحريرها

الإثنين - 19 ديسمبر 2022 - 02:23 م بتوقيت عدن

علي الكثيري معلقاً على لقاء جمعه ببن حبريش: العيد الوطني لحضرموت لن يكون له اي معنى قبل اكتمال تحريرها

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

علق الاستاذ علي الكثيري وهو الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي على لقاء جمعه بالشيخ عمر بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع في المكلا امس. 

وقال الكثيري ان العيد الوطني لحضرموت لن يكون له اي معنى قبل اكتمال تحرير حضرموت وتخليص مديريات الوادي والصحراء من هيمنة القوات العسكرية التي اجتاحتها صيف 1994م..

واضاف بالقول: "اللقاء تم بصفتي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المتحدث الرسمي للمجلس ولم يتم بصفتي عضو رئاسة الجامع .. 
ذاك الأمر الأول أما الأمر الآخر فهو اننا اوضحنا بجلاء أن الهبة المباركة التي انطلقت عام 2013م كانت هبة كل أبناء حضرموت وامتد عنفوانها في كل محافظات الجنوب وتجلى ذلك من خلال عشرات الشهداء الذين ارتقوا خلال الهبة الشعبية من حضرموت وعدن والضالع وشبوه وغيرها من محافظات الجنوب ، وأكدت خلال اللقاء أن العيد الوطني لحضرموت لن يكون له اي معنى قبل اكتمال تحرير حضرموت وتخليص مديريات الوادي والصحراء من هيمنة القوات العسكرية التي اجتاحتها صيف 1994م..
اللقاء كان ايجابيا ومثمراً وكان الشيخ عمرو بن حبريش كما عهدناه ايجابياً في تعاطيه متمسكاً بالأهداف التي حملها حلف حضرموت والهبة المباركة وبالرؤية التي اجمع عليها معظم ابناء حضرموت في مؤتمرهم الجامع عام 2017م ..