آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:37م

أخبار عدن


الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن يدشن الدورة التدريبية في مجال الحكم الرشيد

الإثنين - 19 ديسمبر 2022 - 09:01 ص بتوقيت عدن

الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن يدشن الدورة التدريبية في مجال الحكم الرشيد

عدن(عدن الغد)خاص:

ضمن مشروع بناء قدرات المحليات للإستعداد للتعافي وإعادة الاعمار دشن الصندوق الإجتماعي للتنمية بالعاصمة المؤقتة عدن الدورة التدريبية لبناء قدرات موظفي مكتب رئاسة الجمهورية في مجال الحكم الرشيد والمساءلة الإجتماعية، والتي ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن خلال الفترة من  18 حتى 22  ديسمبر 2022م. وبتمويل صندوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحت إدارة البنك عبر البنك الإسلامي للتنمية.

حيث أوضح مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن فؤاد طاهر بأهمية تنفيذ الدورة التدريبية والتي سيتلقى المشاركون فيه عددٌ التدريبات وإكتسابهم العديد من المهارات حول الحكم الرشيد والمساءلة الاجتماعية، مؤكداً على أهمية تنفيذ مخرجات الدورة التدريبية في جميع مؤسسات الدولة. 

من جانبه أوضح  ممثل مكتب رئاسة الجمهورية الاستاذة/ سميرة الفهيدي. أهمية وأهداف الدورة والتي تأتي في ظل هذه الظروف التي تمر بها الوطن. وكما أكد مدرب الدورة الاستاذ / محمد سيف السامعي على أهمية البرنامج التدريبي كونه يأتي ضمن دعم رؤية الدولة في مجال الحكم الرشيد ومسانداً لها في عملية التنمية المحلية والتنمية المستدامة، حيث تم البدء في التدريب بتوجيه ورعاية  من الاستاذ/ طارق شمسان الحكيمي ، ضابط برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية، حيث تخلل التدريب عددٌ من الانشطة التدريبية لنظام الحكم المحلي والحكم الرشيد والمساءلة الاجتماعية. 

من جانبهم أعربا المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للصندوق الاجتماعي للتنمية ممثلا بالاستاذ / طارق شمسان الحكيمي الذي منح برنامج بناء قدرات موظفي مؤسسات الدولة جل اهتمامه وتبنيهم لمثل هذه  الدورات التدريبية والخاصة ببناء قدرات موظفي مكتب رئاسة الجمهورية.