آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:21م

أخبار عدن


دورة تدريبية في عدن حول تفعيل تحصيل الموارد المالية للوحدات الإدارية .

الأحد - 18 ديسمبر 2022 - 11:40 م بتوقيت عدن

دورة تدريبية في عدن حول تفعيل تحصيل الموارد المالية للوحدات الإدارية .

عدن (عدن الغد) خاص :

اقام الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن دورة تدريبية في مجال تفعيل تحصيل الموارد المالية لموظفي ديوان عام وزارة الإدارة المحلية ضمن مشروع بناء قدرات المحليات للإستعداد للتعافي وإعادة الاعمار في اليمن بتمويل صندوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت ادارة البنك الدولي عبر البنك الاسلامي للتنمية.

وتهدف الدورة التي يتلقى فيها عدد من موظفي الوزارة على مدى ستة أيام جملة من المفاهيم والمعايير الخاصة بالتطوير المؤسسي في تحصيل الموارد المالية للارتقاء وتحسين الأداء في المكاتب والإدارات الخدمية والإيرادية

من جانبه عبر وكيل الوزارة المساعد 
لقطاع الرقابة المالية والتمويل عبدالغفار العيسائي عن شكره وتقديره لقيادة وكوادر الصندوق لقيامهم بعملية التأهيل والتدريب للقيادات والكوادر البشرية لإدارة المؤسسات العامة للدولة، سواء على المستوى المركزي أو المحلي على مستوى المحافظات.

داعياً المشاركين الى الإستفادة من محاور الدورة وبلورة كافة المخرجات في الواقع العملي كون الموارد اساس عملية التنمية والنهوض بها.

بدوره تطرق ضابط برنامج التمكين من أجل التنمية في الصندوق / طارق شمسان  الحكيمي الى أهداف وأهمية الدورة  معبراً  عن مدى سعادته  في تدريب قيادات شابه متخصصة في الإدارة المحلية وتنمية الموارد وتحصيلها..