آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:58م

أخبار عدن


الزهري: الصراري كان له الدور البارز في نجاح جملة المشاريع المنفذة في خورمكسر

الأحد - 18 ديسمبر 2022 - 02:34 ص بتوقيت عدن

الزهري: الصراري كان له الدور البارز في نجاح جملة المشاريع المنفذة في خورمكسر

عدن(عدن الغد)خاص:

كرمت السلطة المحلية بمديرية خورمكسر، ممثلة بمدير عام المديرية، عواس الزهري، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن، المهندس وليد الصراري.

ويأتي هذه التكريم ضمن سلسلة تكريمات تنفذها السلطة المحلية بخورمكسر للجهات والمرافق المحلية والمنظمات الدولية والمانحة والشخصيات وشركائها، الذين عملوا معها طيلة العامين الماضيين في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية، بالتزامن مع احتفالات الذكرى الـ 55 لعيد الجلاء 30 نوفمبر .

وأكد مدير عام خورمكسر عواس الزهري خلال تسليم درع الشكر والتقدير لمدير مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن أن المهندس وليد الصراري كان له الدور الكبير و البارز في نجاح جملة المشاريع المنفذة في المديرية خلال العامين الماضيين، وأحد العوامل الرئيسية في دوران عجلة التنمية على مستوى العاصمة عدن ومديرية خورمكسر على وجه الخصوص.

مثمنًا الدور الذي يقدمه مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن، في خلق التناغم والانسجاب والشراكة الحقيقية بين مؤسسات الدولة، لما يصب في الصالح العام و ونهضة المديرية وتنفيذ المزيد من مشاريع البنية التحتية والتنموية.

ومن جانبه، عبر "الصراري" عن شكره لهذه اللفتة الطيبة، وملامسة الجهود التي تبذل من قبل مكتب الأشغال بعدن، مؤكداً على الاستمرار في تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية بخورمكسر في إعداد الدراسات وتقديم الاستشارات الهندسية، وتنفيذ المشاريع التي تحتاجها المديرية.


*من عماد ياسر فخرالدين