آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:05م

أخبار عدن


العميد سليمان الزامكي ينهي قضية الخلاف بين مدير مالية وزارة الداخلية والمحامي فواز الوحيشي

الخميس - 15 ديسمبر 2022 - 07:32 م بتوقيت عدن

العميد سليمان الزامكي ينهي قضية الخلاف بين مدير مالية وزارة الداخلية والمحامي فواز الوحيشي

عدن (عدن الغد) خاص :

شهد اليوم منزل قائد القوات الخاصة عدن لحج أبين الضالع العميد سليمان ناصر الزامكي بخورمكسر بعدن التحكيم بالعفو بخصوص الواقعة التي حدثت  قبل شهر بين الطرفين  المحامي فواز الوحيشي والاخ نايف الحميدي نتيجة خلافات بينهما والتهجمات التي حصلت من قبل ألافراد التابعة لمدير مالية وزارة الداخلية الاخ نائف الحميدي ضد المحامي فواز الوحيشي.

جاء ذلك بعد مساعي حثيثة قامت بها اللجنة المشكلة برئاسة قائد القوات الخاصة عدن لحج أبين الضالع القائد في المقاومة الجنوبية العميد سليمان ناصر الزامكي. وعضوية كلا من الأمين العام للمجلس المحلي خورمكسر الاستاذ منير حسن جابر القطيبي والشيخ عبدالله محمد عوض الهيج .

هذا وتم التحكيم من قبل الاخ نائف الحميدي للاخ فواز الوحيشي أمام المحكم بينهما العميد سليمان الزامكي وعليه تم إصدار الحكم النهائي بين الطرفين بصفاء القلوب وصدق النوايا وبروح اخوية صادقة وصافية بينهما أمام الجمع الكبير مؤكدين على قطع الطريق على اي محاولات للانجرار إلى الفتنة .


يذكر أن اللجنة المشكلة بخصوص الواقعة بإشراف مباشر من وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان والذي عليه فوضت الأطراف المعنية لرئاسة اللجنة برئاسة قائد القوات الخاصة عدن لحج أبين الضالع العميد سليمان الزامكي في التحكيم..


حضر تشريف الحكم عدد من قيادات وزارة الداخلية يتقدمهم اللواء عبدالله يحيى جابر واللواء محمد مساعد الأمير وكلاء وزارة الداخلية ومدراء عموم الوزارة وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وعدد من قيادة المقاومة الجنوبية