آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:35م

أخبار وتقارير


فريق إشراقة امل يطلق مبادرة (الأمل) لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة بلودر

الأربعاء - 14 ديسمبر 2022 - 01:40 م بتوقيت عدن

فريق إشراقة امل يطلق مبادرة (الأمل) لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة بلودر

لودر (عدن الغد) خاص


اطلق فريق إشراقة أمل صباح اليوم الأربعاء مبادرته الخيرية التطوعية التي أسماها مبادرة الامل لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة في مديرية لودر..

وتهدف المبادرة إلى لفت نظر الجهات المعنية في مديرية لودر ومحافظة أبين وفاعلي الخير إلى دعم شريحة المعاقين الذين يعانون الكثير والكثير في ظل الإهمال من قبل الجميع..


وخلال اللقاء الذي أحتضنته ثانوية بلقيس للبنات بمديرية لودر لشريحة كبيرة وعدد من المعاقين قال رئيس فريق إشراقة امل الإعلامي فهد البرشاء أن الهدف من إطلاق هذه المبادرة هو تحريك المياة الراكدة في ملف المعاقين الذين يعانون الكثير من الحرمان والإهمال وتزداد معاناتهم في ظل الغلاء الفاحش الذي يعصف بالوطن..

وأضاف البرشاء: نحن نهدف إلى أن نضع الخطوط العريضة للمعنيين في المديرية والمحافظة للنظر لهؤلاء المعاقين ممن ظروفهم صعبة للغاية ولايستطيعون توفير أبسط الأشياء لأبنائهم..

وقال: كذلك نطالب بفتح مركز المعاقين في مديرية لودر وإعادة تأهيله ليحتضن المعاقين ويقدم لهم الخدمات المطلوبة  كأي مركز للمعاقين..

وناشد البرشاء السلطة المحلية في مديرية لودر ومحافظة أبين وفاعلي الخير بدعم هذه الشريحة التي تعد من أكثر الشرائح حاجة ومعاناة ..

وفي ختام كلمته أمام الحضور شكر البرشاء الفريق العامل من  والأخوات اللاتي جمعن بيانات المعاقين وتحملوا مشقة العناء والبحث عنهم وتسجيل كل معلوماتهم..


من جانيهم تحدث عدد من اولياء أمور المعاقين عن المعاناة التي يعيشونها في ظل الوضع الراهن وعدم وجود اي دعم لهذه الشريحة التي أهملتها الدولة تماماً ولم تعد تهتم بها..

وفي نهاية اللقاء تم توزيع عدد من الفنايل الصوف والبطانيات مقدمة من مؤسسة أحمد قشاش الخيرية كمساهمة منها لهذه الشريحة، فيما سيتم إن شاء الله لاحقاً التوزيع لمن لم يتم التوزيع لهم..