آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-09:16م

أخبار وتقارير


أمين محلي أبين يؤكد أهمية مساندة جهود هيئة مستشفى الرازي والبحث عن تمويل لتجهيز مركز الغسيل الكلوي

الإثنين - 12 ديسمبر 2022 - 09:59 م بتوقيت عدن

أمين محلي أبين يؤكد أهمية مساندة جهود هيئة مستشفى الرازي والبحث عن تمويل لتجهيز مركز الغسيل الكلوي

أبين(عدن الغد)خاص:

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأخ مهدي الحامد على أهمية دعم ومساندة جهود هيئة مستشفى الرازي لرفع مستوى جودة الخدمات الطبية والاسعافية والرعاية الصحية بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى في المحافظة .. جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الدوري الرابع لمجلس إدارة هيئة مستشفى الرازي الذي ضم رئيس المجلس رئيس هيئة مستشفى الرازي د. حسين عبدالباري ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور صالح الثرم ونائب مدير عام مكتب المالية الأخ عبده ناجي والذي ناقش أوضاع هيئة مستشفى الرازي وأبرز احتياجاته وسبل الارتقاء في تقديم الخدمات الطبية.

واستعرض الاجتماع الصعوبات التي تواجه سير العمل واحتياجات الاقسام من كوادر طبية وفنية وأجهزة ومستلزمات .

وشدد الاجتماع على ضرورة تسريع استكمال مشروع ترميم وتأهيل مبنى هيئة مستشفى الرازي وتجهيز منظومة الطاقة الشمسية. وسرعة توفير الكادر المختص لتشغيل الأشعة المقطعية.

وأكد الاجتماع على ضرورة متابعة وزارة الصحة والبحث عن مصادر تمويل من فاعلي خير أو جهات مانحة لتجهيز مركز الغسيل الكلوي من معدات ومحاليل في اسرع وقت لانهاء معاناة مرضى الفشل الكلوي من التنقل إلى محافظة عدن.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود وعضو المجلس المحلي بالمحافظة عضو الهيئة الشيخ محمد عمر الفضلي وممثل مكتب الخدمة المدنية يحيى الدعيس .


*من محمد ناصر مبارك