مؤسستي " أريج و سواعد الخير " التنمويتين يزوران محافظة أبين بهدف رصد احتياجها من المشاريع

أبين (عدن الغد)نظير كندح

في إطار أنشطتها الخيرية والتنموية والخدمية .. قام وفد مؤسستي " أريج و سواعد الخير " التنمويتين صباح اليوم الخميس بزيارة عاصمة محافظة أبين زنجبار واللقاء بمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة د. فيدل منذوق واطلعاه على ماقامت به المؤسستين من مسح عام بهدف تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة والتنسيق مع المكتب باعتباره الجهة المسؤولة ..

شاكرين للمدير العام جهوده في تذليل الصعاب وإنجاح برامجهما ومشاريعهما بالمحافظة خلال الفترة الماضية ..    

وأشاروا إلى المشاريع التي تم مسحها واعتماد إدراجها العام القادم 2023م في كل من إتحاد النساء والأمن العام في أبين ، ومشاريع أخرى سيتم مسحها واطلاع المكتب عنها لاحقا ..      

من جانبه أشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين د. فيدل منذوق بهذه الجهود للمؤسستين ونشاطاتهما المتعددة في المحافظة ..

حاثا اياهم أن يتواصل هذا الجهد المثمر ليشمل المديريات ذات الاحتياج للمشاريع ..  

وفي ختام اللقاء عبرا عن شكرهما للمدير العام ، مؤكدين وضع الملاحظات والإقتراحات في اهتمامهما خلال العام القادم ..

هذا وكان الوفد قد التقى صباح اليوم الخميس بمسؤولي إتحاد نساء أبين وقيادة الأمن العام بالمحافظة وتدارس معهم إحتياجاتهم من المشاريع التي يحتاجون إليها لإدراجها ضمن خطة العام القادم ..

وكان الوفد برئاسة رئيس مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية د. علي الدويل ومعه رئيسة مؤسسة " الأريج " للتنمية د. أريج المقطري ومسؤول العلاقات العامة في مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية م. سالم عكف ..