الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بديوان وزارة التربية تعقد لقاءا بإدارة الانشطة فرع عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد صباح اليوم الأربعاء 7/ 12/ 2022م بديوان وزارة التربية والتعليم لقاءا موسعاً ضم مدير عام الأنشطة المدرسية بديوان وزارة التربية والتعليم الدكتور زياد المحوري، ومدير أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية / عدن أ/ سامي الحرببي ناقش فيه المجتمعون كل مايخص تفعيل الأنشطة المدرسية بمدارس محافظة عدن.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور زياد المحوري بمدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية عدن ورؤساء أقسام الأدارة في المكتب، مشيدا بالدور الكبير والمتميز لإدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية بمحافظة عدن ، حاثا لهم على بذل المزيد من الجهد والنشاط من أجل تفعيل الأنشطة المدرسية في جميع المدارس الحكومية والخاصة في محافظة عدن. 

من جانبه وجه الأستاذ سامي الحرببي الشكر الجزيل لمدير عام الأنشطة المدرسية على توجيه دعوته الكريمة لهم باللقاء ومناقشة ماتم إنجازه وما سيتم إنجازه خلال الفصل الدراسي الثاني بإذن الله تعالى، وإيجاد الحلول لأي مشاكل أو عراقيل تواجه عمل إدارة الأنشطة في مكتب التربية بمحافظة عدن. 

وفي اللقاء تحدث رؤساء أقسام إدارة الأنشطة في مكتب التربية بعدن عن ماتم إنجازه من أنشطة مدرسية كلا فيما يخص قسمه ونشاطه المرسوم له في الخطة السنوية لإدارة الأنشطة المدرسية.

وفي اللقاء أيضا تحدث مدراء إدارة الأنشطة بديوان الوزارة مرحبين بزملائهم مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية عدن ورؤساء الأقسام في المكتب، مؤكدين على العمل معهم بروح الفريق الواحد من أجل النهوض بالأنشطة المدرسية في مكتب التربية بمحافظة عدن. 

وأتفق المجتمعون على كثير من القضايا المتعلقة بتفعيل الأنشطة المدرسية ومن تلك القضايا: تفعيل الأنشطة المدرسية في جميع المدارس الحكومية والخاصة بالمحافظة. عدم القيام بأي نشاط أو فعالية مدرسية مالم تكن صادرة من الإدارة العامة للأنشطة المدرسية. حل جميع الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل إدارة الأنشطة المدرسية بالمحافظة. وغير ذلك من القضايا التي تتعلق بتسهيل وتمكين عمل إدارة الأنشطة المدرسية بالمحافظة. 

وفي اللقاء أيضا أتفق الحاضرون على فتح قنوات تواصل دائمة والنزول بشكل دوري لإدارة الأنشطة المدرسية عدن ومتابعة تنفيذ الخطة السنوية المقررة من وزارة التربية والتعليم فيما يخص الأنشطة المدرسية.