الرئيس العليمي يستقبل سفراء الاتحاد الاوروبي

(عدن الغد)سبأنت:

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي غابرييل مونويرا فينيالس، وسفراء فرنسا والمانيا، والاتحاد السويسري للبحث في مستجدات الاوضاع اليمنية، وتداعيات الاعتداءات الحوثية الارهابية على المنشآت الاقتصادية والاعيان المدنية.

ورحب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالسفراء الاوروبيين، واشاد بموقف بلدانهم الموحد الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، كما اشاد بالمواقف الاوروبية المنددة بهجمات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت النفطية، وحرية الملاحة الدولية.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السفراء الاوروبيين امام مستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية، بما في ذلك الاصلاحات المؤسسية والخدمية التي يقودها المجلس والحكومة بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من السفراء الاوروبيين، الى شرح حول جهودهم المنسقة مع الوسطاء الامميين والدوليين من اجل تعزيز فرص السلام، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ومستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان العام، السفير جمال عوض ناصر.