بتمويل وإشراف من السلطة المحلية.. شباب حارتي العمارات والمستشفى يقومون بحملات نظافة واسعة في المدينة لودر

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

قام مساء أمس الثلاثاء الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر بجولة تفقدية لكل الأحياء والأزقة والممرات التي تم تنظيفها وإزالة الأتربة و القمامة منها من قبل شباب حارتي العمارات والمستشفى بالمدينة لودر ٠

حيث جاءت هذه الحملات إنطلاقاً من مبدأ التسامي ومن العلو والهمة والروح العالية لشباب حارتي العمارات والمستشفى، وتحت شعار (النظافة من الإيمان) ، حيث لأزالت هذه الحملات مستمرة في شمال المدينة لودر ، تحت إشراف ورعاية وتمويل السلطة المحلية لودر .

وخلال الجولة التفقدية لمدير عام مديرية لودر القى كلمة معبرة للشباب ، قال فيها :  لقد إنجزتم عملاً كبير ، هو في نظركم صغير ولكنه في نظرنا ونظر كل الشرفاء والمخلصين من أبناء هذه المديرية عملاً جبار لاتزنه الجبال !

مؤكدأ كذلك مأمور لودر  الوقوف بكل ما استطاع إليه من قوة إلى جانب  هؤلاء الشباب ، الذين هم عماد وأساس المستقبل ، متمنياً لهم مستقبل طيب وزاهر ، وأن يحذوا كل شباب المدينة لودر حذو وطنية وبطولة شباب حارات الشمال .

مختتماً المدير العام كلمته بإن السلطة المحلية بكل مؤسساتها و مكاتبها وأجهزتها التنفيذية  في خدمة شعب وسكان أبناء المديرية لودر من دون إستثناء ،  وإنها لن تتوانى عن السير بخطى حثيثة ومدروسة لتحقيق أهدافها الوطنية التي ترمي إليها .

رافق مأمور لودر خلال زيارته التفقدية الأخ علي احمد الجعدني مدير مكتب المدير العام والمدير المالي ، والإعلامي الخضر البرهمي.