الوكيل عصام الكثيرين يعلق على تعيين عامر العامري وكيلاً لشؤون مديريات الصحراء والوادي بديلاً عنه

حضرموت (عدن الغد) خاص:

علق الوكيل عصام حبريش الكثيري على القرار الجمهوري الذي قضى بتعيين عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الصحراء والوادي بديلاً عنه، وتعيينه هو بمنصب وكيلًا لوزارة الإدارة المحلية لقطاع تطوير السياسات المحلية، اليوم الثلاثاء.

وجاء في التعليق:

 

أحب أن أتقدم بأجمل التهاني وأعظم التبريكات إلى أخي / عامر سعيد  العامري بتعيينه في منصب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، ونيله ثقة القيادة السياسية. المتمثلة في المجلس الرئاسي للدولة.

 

وفي هذه المناسبة من تاريخ وادي حضرموت أجدها فرصة أن أدعو كافة موظفي الدولة والمؤسسات الرسمية والخاصة وقيادات منظمات المجتمع المدني والمكونات القبلية والاجتماعية، أدعوهم بالوقوف إلى جانب القيادة الجديدة لمديريات وادي حضرموت ال16 ، كما عودونا بوقوفهم مع الدولة وحماية مؤسساتها، حتى استكمال مسيرة البناء والتنمية وحفظ مكتسبات ومصالح مواطنينا.

 

سبعة أعوام قضيتها في منصب وكيل محافظة حضرموت.. هي سبعة أعوام بأيامها ولياليها وأفراحها وأتراحها معا، شكل عملنا كفريق واحد مع أخواني الوكلاء المساعدين ومدراء المرافق ولجنة المناقصات منطلقا نحو رؤية تنموية طموحة تتطلعنا من خلالها إلى تحقيق حياة كريمة لأهالينا في وادي حضرموت على كافة الاصعدة والقطاعات التنموية والتعليمية والصحية والبنية التحتية.. رسمنا أهدافنا التنموية معا، ونجحنا في كثير من الملفات وأخفقنا في أخرى، والاخفاق طبيعية انسانية يمكن تجاوزها بالمحاولة والمثابرة، وهو ما يثبته طاقمنا في السلطة المحلية يوما بعد آخر..

 

بكل تأكيد أننا لم نصل لذروة أهدافنا وعلو طموحاتنا خلال مرحلة تقلدنا المنصب، لكنها تجربة فيها الكثير من الصواب وبعض الخطأ أيضا، الذي نثق أن القيادة الجديدة ستتجاوزه بتعاون أهالينا في عموم المديريات.

 

 أعتذر لكل مواطنينا في وادي حضرموت عن أي تقصير أو جهد لم تكتمل ملامحه بعد، أعتذر عن أي اساءة أو موقف حدث أثناء قيادتنا بقصد أو بدون قصد.. تشرفت بخدمتكم وفخور بمدى المحبة التي نتبادلها معا..

 

شكرا لرفاق المهمة والنجاح، شكرا لمواطنينا العظماء، الشكر لمن انتقد أو حتى أساء.. اسامحكم جميعا لوجه الله..

 

تمنياتنا بالتوفيق للقيادة الجديدة، وسنبقى رهن اشارة الوطن ما حيينا، دام مواطني وادي حضرموت بخير وسلام.. 

 

 

عصام حبريش الكثيري

وكيل محافظة حضرموت السابق لشؤون مديريات الوادي والصحراء