آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:43م

رياضة


الخميس القادم.. حسان والحضن يسدلان الستار على بطولة الاستقلال لأندية أبين

الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022 - 09:31 م بتوقيت عدن

الخميس القادم.. حسان والحضن يسدلان الستار على بطولة الاستقلال لأندية أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

يسدل الستار عصر الخميس القادم على كأس بطولة الاستقلال لاندية أبين في لقاء قوي ومثير يجمع ناديي حسان والحضن في ختام مباريات الدوري ،الذي اقيم برعاية من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واشراف انتقالي أبين ، وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة ، الذي شارك فيه 22 نادي قسمت إلى أربعة تجمعات .

حيث سيشهد ملعب الفقيد البيتي بمديرية خنفر لقاء القمة بين الفريقين ،حسان بتاريخة العريق ، ونادي الحضن القادم بقوة -بطل تجمع المنطقة الوسطى ، ومن المتوقع أن يشهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير يعكس مدى الترتيبات والتنظيم الذي ظهرت فيه بطولة الاستقلال لأندية أبين في نسختها الرابعة .

الجدير بالذكر ان مهاجم نادي حسان اللاعب حسين النخعي يتربع صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف بعد تسجيله 6 أهداف في مباراة واحدة .

هذا وتهيب اللجنة الاعلامية للبطولة بكل محبي الكرة وكل الشخصيات إلى المشاركة في إنجاح المهرجان الكروي الذي يتزامن مع العيد الخامس والخمسين للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر الذي يحتضنه ملعب الفقيد البيتي عصر يوم الخميس 8 ديسمبر 2022م ، بحضور قيادات المجلس الانتقالي وعدد من المع نجوم الكرة الجنوبية .


*من إيمان الخضر