حمود العريقي بطلا لبطولتين متتالين للجمهورية المصرية

(عدن الغد)خاص:

استطاع مؤخرا  اللاعب اليمني الناشئ  البطل حمود اياد العريقي ذو ال 12 سنة من إحراز  لقب بطولة جمهورية مصر نادي المقاولون العرب فئة 14 سنة ضمن سلسلة من البطولات ينظمها الاتحاد المصري للتنس والتي شارك فيها اكثر من 200 لاعب ولاعبة والمشاركين من اللاعبين الاقوياء وبحسب التصنيف الاتحاد المصري للتنس.

وشارك اللاعب حمود اياد العريقي بالبطولة واستطاع من خطف لقب البطولة حيث  لعب حمود في بطولة  6 مباريات استطاع من الفوز بجميعها وبدون خسارة أي مجموعة واستطاع التغلب على المصنفين الاوائل في البطولة وبهذه النتائج احرز المركز الاول وكاس بطولة الجمهورية المصرية نادي المقاولون العرب  تحت 14 سنة  ثم تمكن بالاسبوع الذي يليه تحقيق لقب ثاني بالفوز بالمركز الأول لبطولة جمهورية مصر نادي بتروسبورت وينرز كما تمكن من الحصول على المركز الثالث في منافسات تحت ١٦ سنة في نفس البطولة .

الموهبة حمود اياد المقيم حالياً في جمهورية مصر العربية  مع عائلته والتي تقدم له كل الدعم والاهتمام لتأهيله وحرصهم بأن يكون بطل على مستوى عالي وتمثيل اليمن خير تمثيل, ويتدرب الناشئ حمود في مصر بأكاديمية  HG للتنس  ويشرف على تدريبه ومدير أعماله المدرب المصري  القدير الكابتن حاتم جبر.. والتي يبذل جهود رائعة ومتميزة بالتدريب والاشراف لحصد العديد من البطولات والانجازات . 

وقد استطاع حمود من تطوير مستواه الفني والبدني بما يؤشر ان هذا اللاعب الناشئ سيحظى بمستقبل رياضي باهر وله مستقبل كبير بتحقيق العديد من البطولات والوصول الى الهدف المنشود التي يسعى لها ولاديه بان يكون له شأن في المستقبل ويسعى للارتقاء بمستواه بما يؤهله لحصد البطولات والالقاب، وقد استطاع تمثيل ورفع اسم اليمن عاليا في البطولات الاقليمية بتحقيق منتخب اليمن للناشئين تحت ١٢ سنة  المركز الثاني لبطولة غرب اسيا بلبنان في مارس ٢٠٢٢ وتعتبر  اول مشاركة له مع منتخب اليمن . وقد  حقق العديد من البطولات والمسابقات في مصر وله تصنيف معتمد من الاتحاد المصري للتنس ، واهم ما حققه  اللاعب حمود العريقي من ألقاب ومراكز متقدمة لبطولات التنس في جمهورية مصر العربية  خلال العام 2022 كالتالي :

- المركز الأول فردي بطولة نادي بتروسبورت وينرز  تحت  14 سنة.

- المركز الأول فردي بطولة نادي المقاولين العرب تحت 14 سنة.

- المركز الأول زوجي بطولة نادي سماش لوروا تحت 14 سنة.

- المركز الأول زوجي بطولة نادي كوتشيوم جاردينيا تحت 14 سنة.

- المركز الثاني فردي بطولة سماش الخمائل تحت 14 سنة.

- المركز الثاني فردي بطولة سماش لوروا تحت 14 سنة. 

- المركز الثاني فردي بطولة المقاولون العرب تحت 14 سنة.

-الوصول إلى دور الثمانية تحت 16 سنة بطولة نادي الزهور ،

-الوصول الى دور الثمانية تحت 16 سنة  نادي المقاولين.

-الوصول الى دور الاربعة تحت 16 سنة المقامة في نادي بتروسبورت

- كما شارك في بطولات أوروبية في صربيا والجبل الأسود تحت 12 سنة وبطولة الناشئين تحت 14 سنة في بولندا واستطاع من تحقيق مراكز متقدمة والجدير بالذكر بأن الناشئ حمود يشارك في هذه البطولات على نفقة والده والتي يسعى جاهدا على تذليل كافة الصعاب وتقديم الدعم وتوفير المناخ المناسب وابراز موهبته لحصد العديد من البطولات ورفع اسم اليمن عاليا . 

ويحرص والده اياد العريقي على التواصل الدائم والتنسيق مع قيادة الاتحاد اليمني للتنس بكل المشاركات التي يشارك فيها الناشئ اليمني حمود العريقي. بالاضافة لتحقيق الاعبه الصاعدة حوراء اياد العريقي ذو ال10 سنوات والتي تتدرب بنفس الاكاديمية  والتي يتنبأ لها بمستقبل في عالم الكرة الصفراء فقد استطاعت تحقيق عدد من البطولات لفئة تحت 10 سنوات .

- الناشئ حمود العريقي يستعد خلال الأيام القادمة في المشاركة في بطولتي آسيا والتي ستقام في الهند والنيبال في منتصف ديسمبر الحالي وقد دخل معسكر تدريبي في مصر  استعدادا للمشاركة .