الفنان التشكيلي أشيد الحافرة يغادر مطار عدن الدولي للمشاركة في بنجلادش

كتب / ايهاب المرقشي

التقينا مساء أمس قبل موعد سفره بساعات الفنان التشكيلي الرائع والمبدع الشاب الخلوق أشيد الحافرة لمشاركته في دولة بنجلادش أثر دعوة رسمية تلقاها مسبقاً

حيث يعد الحافرة من أبرز الفنانين التشكيليين لما يمتلكه من ابداعات خرافية وتميز فريد من نوعه وماحصده في شتى مشاركاته العالمية السابقة والتي تفوق من خلالها ونال مراكز متقدمة وكرم بشهادات دولية وعربية على مستوى الوطن العربي.

واطلعنا منه على بعض المستجدات فيما يتعلق بالسفر والمشاركة الدولية فقال : لقد خذلني الكثير وواجهت عراقيل وصعوبات كبيرة وقفت حجر عثرة ولازالت عالقة في طريقي حتى هذه اللحظة.

وقال الحافرة : اوجه رسالة شكر وعرفان لكلاً من الأخ مهدي الحامد نائب المحافظ الأمين العام الذي وقف إلى جانبي وقدم لي الدعم والاهتمام الخاص وأكرر شكري وأمتناني لهذا الرجل العظيم.

ورسالة شكر وتقدير ايضا للأخ المناضل حسام الجعدني والى الخال العزيز عمر هادي والشكر موصول أيضاً للاستاذ محمد الشحيري والإعلامي إيهاب المرقشي الذي وقف وناشد عبر الإعلام لتسخير الدعم وتسليط الاهتمام وتواصله المستمر ولقائه بي قبل موعد سفري بساعات وبإذن الله تكون مشاركة ناجحة أرفع بها أسم أبين الحبيبة عالياً في المحافل الدولية والعالمية.