وفاءا لفقيد الإعلام حسن عياش وزير الشباب يكرم أسرته .. ولقاء كروي في مئويته !

عدن((عدن الغد)) خاص

نظم نادي النصر الرياضي الثقافي على ملعبه في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن ؛ أمس ؛ لقاء كرويا بمناسبة مئوية فقيد الصحافة والإعلام الرياضي حسن عياش وذلك برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري والذي سجل موقفا انسانيا يضاف إلى سلسلة مواقفه النبيلة تجاه أسرة الفقيد وتمثل بتكريم خاص للأسرة بالمناسبة .

وجمع اللقاء الكروي بين فريقي النصر ووحدة عدن اللذان قدما أداءا  جميلا خلال الشوطين وألت النتيجة لصالح وحدة عدن بثلاثية رائعة جاءت بتوقيع المهاجم القناص احمد راضي الذي سجل لفريقه هدفين في الشوط الأول وأضاف على حفيظ الهدف الثالث في شوط المباراة الثاني .

عقب اللقاء قام كل من مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة فرحان المنتصر ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن محفوظ سيف ورئيس اتحاد كرة القدم بعدن عبدالجبار سلام بتسليم وحدة عدن كأس اللقاء والذي أهداه لأسرة الفقيد .

لقطات 
-----------
وجه شقيق الفقيد سالم عياش الشكر والعرفان إلى معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري لمواقفه ومبادراته الإنسانية تجاه الفقيد وتكفله بعلاجه ومد يد العون والمواساة لاسرته بعد رحيله ؛ وعبر عن تقدير أسرة الفقيد لزميله الصحفي الكبير فرحان المنتصر الذي لم يدخر جهدا في الوقوف إلى جانب الفقيد من موقعه القيادي في وزارة الشباب ودوره في تثبيت المعاش الشهري الذي كان يتقاضاه الفقيد وتأمينه لاسرته من بعده .

اكتظت مدرجات الملعب بحضور جماهيري لافت جسد الوفاء للفقيد الإعلامي الرياضي البارز حسن عياش وذكراه العطرة .. ومن بين الحاضرين رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية. العقيد جلال علي يحيى ونائبه كمال مكرم ؛ ومن اصدقاء الفقيد لطفي سيف وخالد علوان ومحمد سعيد راوح " البوسيس " ووليد الجمل  والشخصية الاجتماعية الرياضية الكابتن فؤاد عباس وغيرهم .

كما سجلت الزميلة الإعلامية المتألقة صفاء يوسف بحضورها الفعالية موقفا رائعا ؛ بالإضافة إلى كل من الزملاء فضل الجونة وعبدالجبار نويصر وخالد المبروك ومحمد المحمدي وآخرون