اتحاد طلاب ردفان - عدن ومؤسسة الجبل التنموية يدشّنان مشروع تغذية وايجارات سنوية للسكنات الطلابية

لحج(عدن الغد)خاص:

دشن اتحاد طلاب ردفان - عدن، ومؤسسة الجبل التنموية اليوم السبت، مشروع التغذية والايجارات الخاصة بطلاب السكنات والتجمعات الطلابية الخاصة بالاتحاد بعدن، برعاية الجمعية الكويتية للعمل الإنساني، وجهود جمعية ردفان الخيرية الاجتماعية.

وأقيم التدشّين بفعالية طلابية شهدتها قاعة التاج الذهبي بمديرية المنصورة بحضور كلاً من: رئيس جمعية ردفان الخيرية الاجتماعية المهندس محمد محسن، ورئيس مؤسسة الجبل الاستاذ أنيس البكري، وقائد اللواء السابع دعم واسناد العميد أحمد محمود البكري، ومدير عام مديرية ردفان الشيخ فضل القطيبي، واللواء أحمد جابر عثمان، والعميد محمد صالح المشرقي ومؤسس الاتحاد رئيس قسم الطلاب في دائرة الشباب الاستاذ جمال محسن الردفاني، وعدد من الشخصيات القيادية والمتابعين والمهتمين.

وألقيت عدد من الكلمات التي جاء فيها التأكيد على أهمية العلم ودعم الطلاب، والاهتمام بهم، لما من شأنه تحقيق مستقبل أفضل لهم وللوطن.

وعقب التدشين انطلقت طواقم العمل للتنفيذ، حيث تم تقديم ايجارات واحتياجات شهرين من المواد الغذائية الأساسية للسكنات، والبالغ عددها 59 سكناً في مشروع التغذية لمدة عام، و 45 سكناً في جانب التغذية ل 8 أشهر، وهي فترة الأشهر الدراسية، على ان يتولى الاتحاد والمؤسسة عملية التوزيع بشكل دوري.

وعبّر الطلاب عن امتنانهم لهذه اللفتة الطيبة واحاطتهم بهذا المستوى الكبير من الدعم، وفي السياق ذاته عبرت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب ردفان عن شكرها وتقديرها العاليين للأخ أنيس البكري، على تعاونه وتسهيلاته الكثيرة، وكذا صاحب الدور الأبرز م. محمد محسن واللواء أحمد جابر عثمان والسفير سالم أحمد قاسم، وكل من له دور في انجاح المشروع.