إدارة حقوق الإنسان بانتقالي لحج تكرم معلمي ومعلمات جمعية الصم والبكم بالمحافظة

لحج (عدن الغد) انوار العبدلي

تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمحافظة لحج أقامت إدارة حقوق الإنسان بانتقالي المحافظة صباح اليوم السبت حفل تكريمي لمعلمي ومعلمات جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة وتقديرا للجهود التي يبذلوها تجاه فئة الصم والبكم .

وبحضور مدير إدارة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي بلحج الأستاذ علي حيدره سعد ويرافقه الأستاذ محمد علوي محمد مدير إدارة الحقوق بمديرية الحوطة إلى جانب رئيس جمعية الصم والبكم مرسال مهدي تم توزيع الشهادات التقديرية مع دعم مادي لمعلمين ومعلمات الجمعية .

مدير إدارة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي علي حيدره خلال فترة التكريم أشاد بما تقدمه الجمعية من خدمة تربوية وتاهيلية وإنسانية لهذه الفئة التي تحتاج لدعم المجتمع والجهات المختصة والمحلية ، حتى تستطيع أن تتخطى كل الصعوبات التي تواجهها والحصول على حقوقها كاملة في المجتمع .

مشيرا بأن المجلس الانتقالي يولي اهتمام بفئة ذوي الإعاقة وسيسعى على دعمها بكافة الوسائل المتاحة بالمجلس .

هذا ولقد تقدمت إدارة جمعية الصم والبكم على رئيسها مرسال مهدي وامينها العام الأستاذة كوكب عبدالله بالشكر الجزيل والتقدير على هذه اللفتة الداعمة معنويا والتي ستعزز في الاستمرار بالعمل بتقديم الأفضل لهذه الفئة التي نسعى على خدمتها والارتقاء في تعليمها وتأهيلها بالرغم من الصعوبات والامكانيات المحدودة .