في إفتتاحية بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي النسخة 8 وبحضور مدير عام رضوم .. بطل "السادسة" يطيح ببطل "الثالثة"

شبوة (عدن الغد) خاص

 

كتب / ناصر بوصالح

بعيداً عن سلبيات القائمين على البطولة في طريقة تسييرها في السنوات الأخيرة ، إلا أن قيمة الحدث وأهميته كونه يحمل أسمي شهيدي ثورة الفقراء بمديرية رضوم محافظة شبوة (الخطاف والعظمي) ، يعتبر أحتضان أي منطقة لهذة البطولة من مناطق المديرية (رضوم) شرف لتلك المنطقة .

- جوهرة الساحل ، و واجهة رضوم السياحية (مدينة بئر علي)، نألت هذة المرة شرف أحتضان أحداث البطولة بحلتها الثامنة ، التي قص شريط منافساتها عصر اليوم الجمعة، الثاني من ديسمبر الجاري ٢٠٢٢م. بلقاء كروي مثير جمع الجزيرة بئر علي ( بطل النسخة السادسة)  مع الجزيرة رضوم (بطل النسخة الثالثة).

ووسط أجواء رياضية جماهيرية رائعة ، وحضور مميز في منصة الشرف التي تزينت بتواجد العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية يأتي في مقدمتهم مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء، والرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي الشيخ خالد باعتوان ، ورئيس نادي الشاطئ بئر علي الدكتور محمد الواحدي ورئيس دائرة الفكر والارشاد بالمجلس الانتقالي رضوم الشيخ انور احمد لخسل والعقيد صالح القحطري نايب مدير شرطة رضوم، وعدد من الشخصيات حيث اطلق حكم اللقاء (محمد علي باداس) ببدأ تدحرج ودوران الكرة بين أقدام اللاعبين في أرجاء الملعب والإعلان عن انطلاق قمة الأفتتاح المنتظرة ، التي أتت على نحو مثير، وحملت في طياتها طابع الندية والإثارة ، وكان لاعبو الفريقان في الموعد لإمتاع الجماهير الحاضرة في ملعب نادي الشاطئ (مسرح أحداث البطولة)  .

- وخلال هذة القمة التي حاز على نجوميتها ، النجم الشاب سالم حسن بامفلح ، تفوق أبناء الأرض أبطال النسخة السادسة من البطولة (الجزيرة بئر علي) على الضيوف أبطال النسخة الثالثة (الجزيرة رضوم)  بثنائية سالم حسن بامفلح مقابل هدف كان بإمضاء المتألق رائد منصر .

- وبهذه النتيجة لقمة (الأبطال) الافتتاحية من بطولة الشهيدين ، أعلن الجزيرة البئري عن نفسه كأول الواصلين للدور القادم من البطولة، فيما غادر الجزيرة الرضومي بعد أداء رائع ومستوى كبير.

- مبارك لجزيرة البئر الانتصار والتأهل وهاردلك لجزيرة رضوم ومعوضين في استحقاقات قادمة.