مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي

الدوحة ( عدن الغد ) متابعات :

حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.

وافتتح المنتخب السويسري التسجيل عن طريق اللاعب شردان شاكيري في الدقيقة 20، وتمكن مهاجم صربيا  ألكسندر ميتروفيتش من تعديل النتيجة في الدقيقة 26، ومنح دوسان فلاهوفيتش التقدم لصربيا في الدقيقة 35 لكن بريل إمبولو عدل النتيجة قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول من المباراة لينتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل الايجابي لكلا المنتخبين.

وعند بداية الشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة 48 استطاع ريمو فريلير من تسجيل هدف الفوز لسويسرا لتنتهي المباراة بفوز سويسرا وتحتل بذلك الفوز المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط خلف البرازيل المتصدرة رغم خسارتها أمام الكاميرون.

ويواجه المنتخب البرازيلي كوريا الجنوبية فيما يلتقي منتخب سويسرا نظيره البرتغال في ثمن النهائي الاثنين المقبل.

وشهدت مباراة البرازيل والكاميرون الى طرد اللاعب الكاميروني فينسيت أبو بكر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، بسبب حصوله على الإنذار الثاني بعد خلعه قميصه أثناء الاحتفال.