آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

مجتمع مدني


مؤسسة فينا خير و معهد المهرة يقيما فعالية فنية تزامناً مع اليوم العالمي للطفل.

الجمعة - 02 ديسمبر 2022 - 11:49 م بتوقيت عدن

مؤسسة فينا خير و معهد المهرة يقيما فعالية فنية تزامناً مع اليوم العالمي للطفل.

المهرة (عدن الغد ) عبدالله باصهي

بحضور الاستاذة علياء الحريزي، مستشارة محافظ المهرة لشؤون المرأة، و الاستاذة زمزم بايعقوب، مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل، بمديرية الغيضة، و الاستاذة سميرة خميس، مديرة معهد الـمهرة اقيم مساء اليوم، بكورنيش الفقيد محمد علي خودم، بمدينة الغيضة، مؤسسة فينا خير و معهد المهرة، مهرجان احتفائي تزامناً مع اليوم العالمي للطفل بنسخته الرابعة تحت شعار "اطفالنا سعادتنا"

والذي جاء برعاية كريمة من الاستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية و العمل بالمحافظة، و قد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والتراثية و المسرح الكوميدي الهادف ومشاركة عدد من المحلات التجارية بمدينة الغيضة عبر تقديم جوائز فقرة المسابقات ومشاركة عدد من مدارس و رياض الاطفال بمدينة الغيضة بفقرات مختلفة.

الى جانب وجود عدد من الاركان مثل الطبق الخيري للأسر المنتجة، والذي اعطيت لهم مساحة لعرض منتجاتهم المختلفة كدعم و تحفيز لهم من قبل اللجنة المنظمة للحفل، وركن الرسم على الوجه، و ركن تصوير الأطفال.  

ويعد مهرجان الطفل السنوي الذي تنظمه فينا خير بالغيضة تقليداً يعمل به تزامنا مع ذكرى يوم الطفل العالمي للمرة الرابعة على التوالي.  

ونظراً للازدحام بمناسبة العطلة والتوافد لحضور الحفل فقد تم تأمين وتنظيم حركة السير وضبط النظام من قبل شرطة السير بالمديرية و الشرطة النسائية وفريق المتطوعين التابع للمؤسسة.

و حيث انه اقيم الجمعة الذي يعتبر اجازة العطلة الاسبوعية فقد شهد الحفل حضور لافت من قبل الاهالي الذي توافدوا للمشاركة وإحياء المناسبة، حيث نال اعجابهم بما قدم على خشبة مسرح المهرجان.