أفراح آل السروري

(( عدن الغد)) خاص.

وسط أجواء مفعمة بالفرح والسعادة وممزوجة بمشاعر البهجة والسرور في محافظة تعز احتفل المئات بعرس الإعلامي الخلوق “سمير السروري”.

وتوافد الجميع منذ الساعات الأولى لحضور هذا الحفل البهيج ومشاركة العريس فرحته جمع غفير من الأحبة والأصدقاء والإعلاميين الذين تقاطروا من مختلف المحافظات منهم قيادات ومسؤولين ووجهاء ومشايخ وأعيان وشخصيات اعتبارية وإجتماعية بارزة.

وتجسد خلال الحفل وشائج القرباء وعرى المحبة والوئام وقيم التأخي الأصيلة والنبيلة التي يكنها الحاضرون لعريسنا الجميل سمير السروري، حيث جدد الحاضرون تقاليد واعراف الفرح؛ والذين ترجموا بزخم حضورهم الفاعل والحاشد المكانة العالية والرفيعة التي يحتلها الشاب الإعلامي الخلوق “سميرالسروري” في قلوب الجميع بالإضافة الى ما يحظى به من احترام وقبول واسع بين أوساط المجتمع في تعز، لاسيما بعد ان برز أسمه في مضمار العمل الإعلامي، علاوة على إخلاصه وتفانيه في عمله داخل الوطن وخارجه الواسعة والمترامية.

هذا وقد أمضى لفيف زملاء وأصدقاء العريس "سميرالسروري” والجموع التي توافدت للمشاركة في إحياء هذا الحفل الفرائحي ساعات من المرح والطرب والأُلفة والأُنس مع أجواء العرس السعيد والمبارك الذي احياه بنغمات العود والأغاني والألحان الجميلة “الفرقة الموسيقية”.

وأعرب الحاضرون ممن خالجتهم أحاسيس ومشاعر الفرحة والغبطة والسرور عن خالص تمنياتهم للشاب الخلوق "سميرالسروري  بحياة زوجية سعيدة مليئة بالمودة والحب والعطف والحنان، وحافلة بالرفاء والرخاء والخير والمسرات.