آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

رياضة


عدن..الموانئ يكتسح التربية والطرقات يهزم البنك المركزي في بطولة الاستقلال

الأربعاء - 30 نوفمبر 2022 - 10:21 م بتوقيت عدن

عدن..الموانئ يكتسح التربية والطرقات يهزم البنك المركزي في بطولة الاستقلال

عدن(( عدن الغد)) خاص.

في اطار مسلسل البطولة الكروية الخامسة التي تنظمها مؤسسة موانئ خليج عدن اقيم عصر اليوم الاربعاء و بالتزامن مع الذكرى ال55 للاستقلال الوطني لقاءين الأول جمعت موانئ عدن بوزارة التربية و الثاني جمعت الصيانة و الطرقات و البنك المركزي. 

ففي اللقاء الأول سيطر الحماس على لاعبين فريقي الموانئ والتربية منذ بداية الشوط الأول وتبادل الفريقان الهجمات و تمكن خلالها الموانئ من تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة.

واستمرت حماسة لاعبي الفريقين وتمكن الموانئ بفضل الخطة التكتيكية التي وضعها مدرب الفريق عفيف مهدي من إضافة هدف ثان في منتصف الشوط الثاني وهدف ثالث أيضا قبل نهاية الشوط الثاني بدقيقة واحدة من نهاية الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الموانئ ب3 اهداف مقابل صفر.

و في اللقاء الثاني الذي جمع الاشغال و الطرقات بالبنك المركزي ..بدأ الشوط الأول قويا و تمكن الطرقات من خطف هدفه المبكر الأول في الدقيقة الثانية من بداية المباراة،لتستمر حماسة اللاعبين حيث تمكن البنك المركزي من تسجيل هدف التعادل في منتصف الشوط الأول..ليضيف بعدها بقليل هدفه الثاني..و استطاع الطرقات من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة ال15 من زمن الشوط الاول معادلا النتيجة ثم يضيف قبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة هدفه الثالث.

في الشوط الثاني من اللقاء استمرت الهجمات المتبادلة بين الفريقين، وحاول البنك المركزي معادلة النتيجة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الاشغال والطرقات ب 3 اهداف مقابل 2 للبنك المركزي.

إلى ذلك قبلت اللجنة المنظمة أحتجاج فريق الكهرباء الذي قدمه ضد فريق الجمارك في لقائهم يوم الجمعة الماضي في المباراة رقم 4الذي أشرك فيها لاعبين صغار السن وآخرين من غير المرفق مخالفا لائحة تنظيم البطولة معتبرة أن الجمارك مهزوم ب3 اهداف ل صفر و حرمانه من المشاركة من البطولتين القادمتين السادسة و السابعة.

كما اعتبرت اللجنة المنظمة فريق البنك الاهلي مهزوم ب 3 اهداف لتغيبه عن المباراة رقم 6 يوم الأثنين الماضي أمام فريق صندوق النظافة و حرمانه من البطولتين السادسة و السابعة، كما اقرت اللجنة تعديل عدد اللاعبين من 8 لاعبين الى 7 لاعبين بما فيهم حارس المرمى ابتداء من المباراة رقم 9 يوم الجمعة القادمة.

حضر المباراة كابتن المنتخب الوطني الأسبق ولاعب القرن ابوبكر الماس و خالد بيزع مدير المنشآت الرياضية بالعاصمة عدن.

من*رياض مطر