آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

أخبار المحافظات


مدير عام مقبنة يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة السلام والأمن الاجتماعي ومؤسسة وقف الواقفين ويلتقي بمنظمة خبراء للتنمية

الأربعاء - 30 نوفمبر 2022 - 09:10 م بتوقيت عدن

مدير عام مقبنة يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة السلام والأمن الاجتماعي ومؤسسة وقف الواقفين ويلتقي بمنظمة خبراء للتنمية

تعز(عدن الغد)خاص:

جرى اليوم الاربعاء ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢م توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين السلطة المحلية بمديرية مقبنة بمحافظة تعز و منظمة السلام والامن الاجتماعي ومؤسسة وقف الواقفين العالمية وذلك لمناقشة تنفيذ مشروع الاغاثة الاجتماعية والاستجابة الطارئة بهدف التخفيف من معاناة النازحين في عدد من المخيمات في المديرية .

حيث وقع الاتفاقية عن السلطة المحلية بالمديرية الاستاذ حميد الخليدي مدير عام المديرية والاخ حسام الاديمي نائب المدير القطري لمؤسسة وقف الواقفين العالمية ( الجهة المانحة ) وعن  منظمة السلام والأمن الاجتماعي ( الشريك المنفذ )  الدكتور / طه فارع غالب مدير المنظمة ،

الجدير بالذكر أن التوقيع جاء كثمرة لسلسلة تواصلات وزيارات واجتماعات سابقة وجهود تنسيق  ايجابية بين مدير عام المديرية ورئيس منظمة السلام والأمن الاجتماعي .  

وقد ثمن المدير الخليدي التعاون المتميز والجهود الكبيرة لمؤسسة وقف الواقفين ممثلة بالاخ احمد عبدالله محمد المدير القطري للمؤسسة وكذا جهود الاخوة في قيادة مؤسسة السلام والأمن الاجتماعية..

وفي ذات السياق زار مدير عام مديرية مقبنة الاستاذ حميد الخليدي  منظمة خبراء للتنمية ، بهدف اطلاعهم على احتياحات المديرية وخطتها في عدد من القطاعات ، وقد التقى خلال الزيارة الاخ / نبيل الخديري رئيس المنظمة ، والاخ / اسماعيل الشرعبي ، مدير المشاريع .  

رئيس المنظمة ابدى خلال اللقاء  التفاعل التام وامكانية التنسيق مع السلطة المحلية ومتابعة الداعمين لتلبية عدد من الاحتياجات المدرجة في خطة المديرية .

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود السلطة المحلية بالمديرية من اجل التسويق لخطة المديرية للعام ٢٠٢٣م والتنسيق مع الجهات الداعمة لتلبية احتياجات المجتمع في إطار المناطق المحررة من المديرية .
 

#إعلام_مديرية_مقبنة