آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:58م

أخبار وتقارير


هيئات مجالس الثوري في عدن ولحج والضالع وأبين يحتفلون في عدن ويؤكدون التمسك برئيس المجلس فؤاد راشد

الأربعاء - 30 نوفمبر 2022 - 02:37 م بتوقيت عدن

هيئات مجالس الثوري في عدن ولحج والضالع وأبين يحتفلون في عدن ويؤكدون التمسك برئيس المجلس فؤاد راشد

((عدن الغد)) خاص

بحضور الأستاذ امين باجميل رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الأعلى للحراك الثوري واللواء محمد بن سلامه والعميد مسفر الحارثي عضوي رئاسة المجلس احيت الهيئات القيادية لمجالس الحراك الثوري في كل من عدن والضالع ولحج وأبين بمدينة كريتر بالعاصمة عدن صباح اليوم حفلا بمناسبة الذكرى ال 55 بحضور رؤساء مجالس الحراك الثوري بالمحافظات .
وبدئ الحفل بالقرآن الكريم والنشيد الوطني .
ثم ألقت الاستاذ رضا طه محمد عضو رئاسة المجلس رئيسة مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرين جميعا مهنئة شعب الجنوب بهذه المناسبة الغالية على كل جنوبي حر مؤكدة أن الجنوبيين اليوم يمضون بكل ثبات نحو الاستقلال الثاني مشيرة إلى أن الثوري سيواصل نشاطه الميداني والتنظيمي والسياسي من عدن فعدن للجميع وليست حكرا على أحد . 
وألقى الاستاذ احمد سيود رئيس كلمة الهيئات القيادية لمجالس الحراك الثوري بالعاصمة عدن والضالع ولحج وأبين نقل خلالها تحيات رئيس المجلس الاستاذ فؤاد راشد قائلا : 
انني ومن مكاني هذا ابلغكم تحيات وتمنيات المناصل الصامد والثابت على الهدف وابن الجنوب البار واحد صناع الثورة الجنوبية ضد  المحتل الحالي  لارض الجنوب .
ابلغكم سلام الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس وتمنياته لنا ولكَم جميعا  بنجاح لقائنا  هذا واحتفاليتنا هذه.
ومضى سيود قائلا : 
ان سياسة فرق تسد نهج استعماري قبيح وكذلك شراء الذمم عن طريق الاموال المشبوهة التي يفترض ان تكرس للبناء وتوحيد الصفوف والكلمة ضد من تسبب في معاناة شعب الجنوب.
وهانحن  اليوم نعاني نفس ماعا نيناه ايام المستعمر البريطاني فسعت قوى القبح والمتاجرة بالالم الى تفكيك مجلسنا وتفريخ تيارات منه. 
لانهم يدركون حجم هذا المجلس وصلابته وثبات قيادة وقواعد لهذا لجأت قوى القبح الى تشتيته ومحاربته مستخدمة بذلك كل الوسائل القبيحة التي تعبر عن نوعية الفكر  الذي يحملونه وهو فكر سادي اناني نرجسي مربض.  
ففرخوا مجلس من مجلسنا واستغلوا حاجة البعض وقلة حيلتهم وانهزامهم امام المغريات المادية ووعود كذابة بتولي مناصب ومراتب في دولة الاحتلال. 
وهذا التفريخ الاول ولكنه فشل ونجحنا نحن بصمودنا وصمود قيادتنا الحكيمة ممثلة بالرئيس فؤاد راشد
وقبل ايام قاموا بخطوة  لشق الصف وتفريخ المجلس ( التفريخ الثاني) ولكن هذه المرة بصورة انقلاب وبمساعدة الشرعية الاخوانية ومن لف لفيفها من اخوة لنا كنا نظنهم رفقاء درب واقدموا على انقلاب لا يستند الى اي حق قانوني او شرعي غير الحصول على اموال شعب الجنوب والاستحواذ  علبها بطرق غير شرعية وغير قانونية واعلنوا قبادة للمجلس دون وجه حق وباسباب ومبررات واهية .
واستطرد قائلا : 
ان وجودنا اليوم وفي هذا المكان  للتأكيد على الشرعية التنظيمية للمجلس ممثلة في الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس مؤكدين  أن جميع قيادات الثوري في مختلف الهيئات والمجالس والمديريات والمراكز تلتزم بالشرعية التنظيمية واللوائح الداخلية والنظام الأساسي وأن مجلسنا الثوري  سيطوي هذه الصفحة وسيواصل مسيرته النضالية بكل ثبات وصمود ولن تثنيه اي محاولات لضرب بنيانه الصلب .
ورفع سيود في ختام كلمته مقترحا باسم هيئات مجالس الحراك الثوري في المحافظات الأربع بترشيح المناضل الوطني اللواء محمد بن سلامه نائبا لرئيس المجلس الأعلى .
كما ألقي في الحفل كلمة للاستاذ عبدالسلام صالح علي رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة لحج وكذا كلمة للاستاذ عارف نويصر رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة الضالع أكدنا على مضامين ماجاء في كلمة الاستاذ احمد سيود .
وتخلل الحفل فقرات غنائية نالت استحسان الجميع .