جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت تسلم مواد إيوائية ونظافة لنزلاء السجن المركزي بالوادي والصحراء

سيئون(عدن الغد)جمعان دويل:

سلمت اليوم جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت بتسليم إدارة إصلاحية حضرموت الوادي والصحراء (السجن المركزي) مواد إيوائية ومواد نظافة فردية لنزلاء الاصلاحية والإدارة الاصلاحية بحضور نائب مدير الاصلاحية .

واوضح رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت الدكتور/ مرتضى ابراهيم بن يحيى ، ان تلك المواد التي تم تسليمها لنزلاء الاصلاحية ( السجن المركزي). انطلاقا من اهداف الجمعية في الاعمال الإنسانية .

مشيرا ان الجمعية تلقت مناشدة من فريق حضرموت لدعم السلام في اليمن لأجل مساعدة السجناء ضمن مبادرتهم الانسانية ، في احتياجات النزلاء بالسجن المركزي بوادي حضرموت ، سيما مع دخول فصل الشتاء واكتظاظ العنابر بالنزلاء وافتقادهم لأبسط الاحتياجات الأيوائية ومواد النظافة .

واوضح الدكتور/ بن يحيى انه بعد تلقي المناشدة تم تشكيل فريق من الجمعية للنزول للإصلاحية لتقييم الوضع فيها وفقا والمناشدة، وتم رفع تقرير التقييم الى الجهات المختصة بالمركز الرئيسي للجمعية التي لبت هذه الاستجابة ، وبعد التنسيق والمتابعة من قبل فريق حضرموت لدعم السلام في اليمن  ، ها نحن اليوم نسلم هذه المواد الأيوائية ومواد النظافة الفردية والنظافة العامة للإصلاحية بالتنسيق مع مدير آمن الوادي والصحراء .

فيما عبر  نائب مدير عام الاصلاحية نيابة عن مدير الاصلاحية ومدير آمن الوادي والصحراء عن شكره وتقديره لجمعية الهلال الاحمر اليمني على دعمها لإدارة الاصلاحية بتلك المواد سواء كانت للأفراد النزلاء او للإصلاحية التي ستسهم في تخفيف معاناة النزلاء ، وسرعة تلبية المناشدة التي رفعت لهم.