آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-10:44ص

أخبار المحافظات


الصناعة والتجارة بتعز تنفذ حملة رقابية واسعة وتضبط عدد من المخالفين

الأربعاء - 30 نوفمبر 2022 - 03:10 ص بتوقيت عدن

الصناعة والتجارة بتعز تنفذ حملة رقابية واسعة وتضبط عدد من المخالفين

اعلام الوزارة

نفذ مكتب الصناعة والتجارة حملة رقابية التي ترأسها  مدير عام مكتب الصناعة والتجارة مصطفى الأديمي إلى كبار التجار في أسواق مدينة تعز للرقابة على الأنشطة التجارية وضبط المخالفين. 

وحرى خلال الحملة ضبط عدد من المخالفات ومن بينها المغالاة في الأسعار وعدم إشهار والبيع بسعر مغاير للأسعار المعروضة للمستهلك وتم تحرير محاضر ضبط واتخاذ الإجراءات القانونية بشانهم. 

وفي تصرح لمدير عام مكتب  الصناعة والتجارة بتعز مصطفى الأديمي أكد  أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الصناعة والتجارة ومحافظ محافظة تعز وفي إطار البرنامج الرقابي للمكتب والتي تستهدف تكثيف الدور الرقابي على كافة الأنشطة التجارية وضبط المتلاعبين والمغالين بالأسعار والغير ملتزمين باشهار الأسعار وخاصة السلع والخدمات الأساسية و الاستهلاكية،  مشيرا ن الحملات الرقابية مستمرة وستشمل جميع الأنشطة التجارية  في أسواق واحياء مدينة تعز . 


وأهاب مكتب الصناعة والتجارة بالأخوة المواطنين واللجان المجتمعية والناشطين والاعلاميين بضرورة تعاونهم مع مأموري الضبط بالابلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات للتجار في نطاق احيائهم سواءً عبر مندوبين مكتب الصناعة والتجارة أو بزيارة المكتب في مقرهِ الكائن في( عقبة حوض الاشراف - جولة الأخوة جوار الغرفة التجارية ) أوبالاتصال بنا عبر الأرقام التالية :- 

 771626992

 735031436

 777340495

 738608321