محافظ ابين يهنئ فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى ال55 لعيد الاستقلال المجيد.

ابين (عدن الغد) خاص

رفع محافظ محافظة ابين اللواء/ ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي  حفظه الله ، هنئه فيها بمناسبة الذكرى ال55 لعيد الاستقلال  30 من نوفمبر المجيد.

نص التهنئة :

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي  حفظكم الله

باسم السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي وكافة الوحدات العسكرية والأمنية  وكافة أبناء محافظة ابين  نرفع  لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال55 لعيد الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر المجيد. هذه المناسبة الخالد في نفوس اليمنين والذي توجت برحيل آخر مستعمر بريطاني من عدن في ال30 من نوفمبر 1967 م.
ذلك اليوم الأغر الذي نستلهم منه العبر والدروس لإرادة الشعوب التي لا تقهر ، والتي تجلت فيها كل قيم الكرامة والعزة والكبرياء، وهزمت فيه اعتى ترسانه عسكرية وامبراطوية لاتغيب عنها الشمس. وعلت راية النصر خفاقة في سماء مدينة عدن الباسلة في انبلاج شمس الحرية والانعتاق من قبضة المستعمر البريطاني البغيض.

فخامة  الرئيس:

تأتي هذه المناسبة العظيمة والوطن يمر بوضع استثنائي وصعب يتطلب من الجميع رص الصفوف والتكاتف ، ودحر إنقلاب المليشيات الحوثية التي عبثت بمقدرات الوطن ودمرت كل ماهو جميل .
وحيث و ابطال الجيش والمقاومة الشعبية يسطرون اروع صور البطولات والتضحيات في ملحمة بطولية ضدالمليشيات الحوثية الايرانية التي تسعى لتمزيق الوطن وإدخاله في اتون الحروب والاقتتال .
ونعاهدكم اننا سنمضي تحت قيادتكم الرشيدة لإنها هذا التمر والانقلاب واستكمال تحرير باقي المحافظات التي تقع تحت سيطرة المليشيات الايرانية و بعزيمة الابطال الميامين في كل مواقع الشرف والبطولة  وبدعم واسناد من دول التحالف العربي ممثلا ً في المملكة العربية السعودية ، والعمل لإعادة اعمار مادمرته الحرب.

ان ذكرى الاستقلال المجيد 30 نوفمبر المجيد ، ستظل حاضرة في قلوب كل ابناء الوطن لما تمثله من تضحيات وبطولات ومسيرة نظالية تكللت بانتصار الشعب العظيم لقضيتة الوطنية بعد 129 عاماً من الظلم و الاستعمار. والانفتاح على الحرية واستعادة العزة والكرامه في مشهد يؤكد ان إرادة الشعوب لاتنكسر ، وان الحق لابد ان ينتصر ولو بعد حين.
نسأل المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم ويعيد هذه المناسبة الوطنية العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام