آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:28ص

أخبار المحافظات


المدير باعبّاد يلتقي المدير العام لمديرية أرياف المكلا ويناقشان سير العملية التربوية في المديرية

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022 - 04:58 م بتوقيت عدن

المدير باعبّاد يلتقي المدير العام لمديرية أرياف المكلا ويناقشان سير العملية التربوية في المديرية

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بمكتبه الأستاذ/ أحمد سليمان العكبري المدير العام لمديرية أرياف المكلا حيث كرّس اللقاء لمناقشة سير العملية التربوية والتعليمية في المديرية فيها بحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب.

وفي اللقاء أشار المدير باعبّاد إلى أنَّ مديرية أرياف المكلا قد حظيت خلال السنوات الماضية بنصيب من المشاريع التربوية والتعليمية والتي كان لها الأثر البالغ في استقرار الدراسة فيها وانتظامها بشكل يومي.. مشيراً خلال اللقاء إلى أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لن يتوانى في تقديم أوجه الدعم والمساعدة للمديرية بما يمكن التلاميذ والطلاب من أداء حصصهم دون أي إشكاليات قد تعترضهم. 

موضحاً أن مكتب التربية بالمحافظة يبذل حالياً جهوداً كبيرة مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي في سبيل التغلّب على الإشكاليات والمعوقات في المديريات ومنها مديرية أرياف المكلا بما يمكّن التلاميذ من أدائها حصصهم اليوم بشكل منتظم. حاثاً إدارة التربية بالمديرية على بذل المزيد من الجهود في سبيل استقرار العملية التربوية والتعليمية في المديرية من خلال تكثيف النزولات الميدانية لمدارس المديرية خلال الفصل الدراسي الثاني للوقوف عن كثب على أداء إدارات تلك المدارس.

بدوره أثنى مدير عام مديرية أرياف المكلا الأستاذ/ أحمد سليمان العكبري على جهود قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل والدور الكبير الذي تقوم به في سبيل استقرار الدراسة في المديرية. مبدياً استعداد السلطة المحلية تذليل أي صعوبات أو مشاكل تعترض سير الدراسة فيها.

حضر اللقاء الأستاذ/ محمد سالم برجف مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية أرياف المكلا .