شباب نادي عرفان الرياضي يشيدون برئيس النادي ويطالبون المدير العام بعدم قبول استقالته

لودر(( عدن الغد)) خاص.

في لقاءات متفرقة  مع عدد من شباب نادي عرفان الرياضي لكرة الطائرة اكد خلالها  مجموعة من لاعبي النادي بأن نادي عرفات الرياضي شهد نقلة نوعية في العمل الرياضي وتعدد انشطته الرياضية التي ساهمت  الى حد كبير في رفع مستوى الرياضة والرياضيين  في فترة تولي الشيخ جلال العزاني لرئاسة النادي ،،

واكد لاعب كرة الطائرة النجم الصاعد صالح  الحداد بأن الكرة شهدت تنوع في العمل الرياضي وتطور ملحوظ في الأنشطة الرياضية وكل هذا يعود بفضل الدعم  الذي يتلقاه النادي من الشخصية الاجتماعية والرياضية الشيخ جلال عبدالله العزاني رئيس نادي عرفان الرياضي الذي كان قد تقدم باستقالته في وقت سابق  على خلفية مطالب كان قد تقدم لخدمة النادي والعمل الرياضي.

 وأضاف النجم صالح الحداد بأن نادي عرفان الرياضي ليس حكرا على احد بل هو مفتوح لكل محبي الرياضة من كافة المناطق واكد بان النادي يضم عدد من اللاعبين الاساسيين من مناطق متفرقة من مديرية لودر.

وفي لقاء آخر مع الناشط الإعلامي حسين دعسه "حسين والاستقلال"أكد بأن نادي عرفان الرياضي في فترة تولي الشيخ جلال العزاني بدأ يخطو خطوات جادة وملموسة نحو التطور والارتقاء الى مصاف الاندية الرياضية الكبيرة .

وأكد الأخ نائب رئيس النادي مدير الموارد المالية في مديرية لودر الاستاذ عبدالرزاق المرافعي  قال بان ملعب نادي لودر  يخضع اداريا لنادي عرفان الرياضي الا انهم لا يمانعون من استخدامه لأي فرق رياضية اخرى مالم يتعارض هذا مع النشاط الرياضي الذي يجريه النادي مع مختلف الفرق الرياضية التي تكون مشغولة على مدار العام بالفعاليات والأنشطة الرياضية التي يجريها النادي . 

وتقدم شباب نادي عرفان الرياضي بمناشدة الى الشخصية الاجتماعية والرياضية الشيخ جلال عبدالله العزاني بالرجوع عن قرار الاستقالة الذي يقولون بانها قد تتسبب في توقف بعض الأنشطة الرياضية والعمل الرياضي.

من*محمد حسين المنصوري