رئيس جامعة المهرة د. أنور كلشات يترأس إجتماعا لعمداء الكليات ونوابهم

المهرة ( عدن الغد ) خاص

ترأس معالي الدكتور أنور محمد كلشات، رئيس جامعة المهرة، أمس الاثنين ، بقاعة المناقشات بكلية التربية - المهرة، إجتماعاً خُصص لمناقشة موازنة الجامعة، بحضور عميدي كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية الدكتور عادل كرامة معيلي والدكتور محمد أحمد المجيبي ونوابهم وأمناء الكليتين ومدير كلية التعليم المفتوح فرع المهرة ونائبه ومدير وحدة شؤون الطلاب بالمهرة وعدد من الأكادميين في المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس جامعة المهرة بالحاضرين، مؤكدا على أهمية مرحلة التأسيس وصعوبتها وضرورة تكاتف الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.

وعبر رئيس جامعة المهرة عن تقديره العالي للجهود المبذولة من قبل لجنة متابعة إنشاء الجامعة برئاسة الأستاذ سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي وأعضاء اللجنة.

فيما تحدث الدكتور عادل معيلي عميد كلية التربية عن جهود اللجنة في إعداد الموازنة وعرض ومناقشة الموازنة المقترحة للجامعة  والخانات الأكاديمية والوظيفية، بمعية المختص الذي ساعد في إعداد الميزانية الأخ عادل الحنبصي.

وقُدمت الملاحظات والمقترحات من خلال مداخلات العمداء والنواب والمدراء ليتم رفعها وتثبيتها في الميزانية، وأخذها بعين الاعتبار في الخطط المستقبلية للجامعة.

في ختام الاجتماع شكر الدكتور أنور كلشات رئيس جامعة المهرة عمادة كلية التربية على التحضير والترتيب لهذا الاجتماع، مؤكدا على استمرار العمل وعقد الاجتماعات واللقاءات خلال المرحلة القادمة للوصول إلى مايطمح إليه الجميع.