السلطة المحلية زنجبار تنفذ حملة إبادة للكلاب المسعورة والضالة بالمديرية

زنجبار (عدن الغد ) خالد دهمس

نفذت السلطة المحلية زنجبار صباح اليوم حملة إبادة الكلاب المسعورة والضالة حيث قام  مكتب الاشغال العامة بتنفيذ الحملة الواسعة لابادة وتطهير بعض مناطق  واحياء  مديرية زنجبار من الكلاب المسعورة والضالة التي انتشرت مؤخرا في المديرية بشكل كبير .
واوضح مدير عام زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج ان هذه الحملة تاتي بتوجيهات ومتابعة محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ونائبة الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي محمد الخامد مشيرا بأن الحملة ستستمر لمدة 10 ايام وستشمل مختلف الاحياء والحارات التي تتواجد بها الكلاب الضالة والمسعورة والتي تزايد اعداها واصبحت تشكل خطر وقد تم اتخاذ كافة الاحترازات عن تنفيذ الحملة البيئة والصحية..

من جانبه صرح مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي بان هذه الحملة جاءت بناءً على توجيهات مدير عام مديرية زنجبار أ/ غسان شيخ فرج و على شكاوي المواطنين الذي تلقاها مكتب الاشغال العامة بزنجبار مؤخرا .

واضاف الباهزي  : وهذه الحملة لن تكون الاولى بل ستكون هناك حملات اخرى متى ما تطلب الامر ذلك  لتطهير احياء ومناطق المديرية من هذه الكلاب المسعورة والضالة المنتشرة والتي تسبب الذعر والخوف والمعاناة لدى المواطنين  خصوصا الاطفال منهم .
كما انها تنقل وتسبب  مرض داء الكلب الذي يحدث من جراء عضتها .

هذا وكانت  الحملة قد بدأت صباح اليوم من امام مبنى المكتب التنفيذي مرورا الى فرزة عدن بمديرية زنجبار .
شارك في الحملة أ/ عبدالله لسود مدير ادارة التفتيش الصحي بمكتب الاشغال العامة بزنجبار وعدد من عاملي مكتب الاشغال.