إدارة التربية والتعليم مديرية صيرة تنظم حفل الفني وتكريمي احتفالا بعيد الاستقلال ٣٠ من نوفمبر

(عدن الغد) خاص:

في صباح يومنا البهيج  الاثتين الموافق ٢٨ نوفمبر 2022م كانت مديرية صيرة على موعد مع احتفالية فنية تكريمي رائعه تزامنآ مع احتفالات شعبنا العظيم بالذكرئ (٥٥) لعيد الاستقلال المجيد ٣٠ من نوفمبر
وقد بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم وثم النشيد الوطني الجنوبي
بعدها ألقت/ الاستاذة مرفت حميد ياسين مديرة إدارة التربية والتعليم مديرية صيرة كلمه رحبت من خلالها بالضيوف جميعا كلا باسمه وصفته وشكرتهم على تلبية الدعوة لحضورهم هذه الفعالية التكريميه..
وثم يليه كلمه الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ/ عوض بن عوض مبجر  رحب بجميع الضيوف الحاضرين من مدراء تربية بالمديريات و أدارت مدرسية ومعلمين واولياء امور وطلاب في مديرية صيرة واشاد بهذه الفعالية التي تقام بمناسبة الذكرى استقلال الوطني بمرور (٥٥) عاما والسلطة المحلية في مديرية صيره تولى إهتماما خاصآ بالنهوض بالعملية التعليمية في المديرية والارتقاء بها إلى مستويات أعلى وكما إشار بأن هذة الطفرة النموذجية التي تتحلى بها مديرية صيرة هي طفرة نوعية لاتشهدها باقي المديريات وان السلطة المحلية هي الداعم لكل الانشطة في المديرية..
وتخللت الاحتفالية فقرات غنائية واناشيد وطنية حماسية ورقصه شعيبه نالت استحسان الحاضرين.. 
عقب الاحتفال تم تكريم الشخصيات التي لها إسهامات وداعمين للعمليه التربوية والتعليميه بدروع  وعدد من مدراء التربية السابقين ومدراء المدارس والاداريين في إدارة التربية والتعليم بالمديرية تقديراً لجهودهم المبذولة ماقدموة طوال مسيراتهم التعليمية.

وقد قام موطفين إدارةالتربية والتعليم بمفاجأة تكريم الاستاذة مرفت حميد ياسين التي تستحقها نتيجة النهوض بالمستوى التربوي والتعليمي بالمديرية.. 
واختتم التكريم كذلك  بتكريم باوائل الطلاب المتفوقين بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة وكذا الفرق الرياضية الحائزة على المراكز الأولى في المسابقات المختلفه..
حضر الحفل كلا من :
الأستاذ /عوض بن عوض مبجر الامين العام للمجلس المحلي  وكذا ممثلين عن وزارة  التربية والتعليم الاستاذ عبدالواسع الاغبري والاستاذ نبيل عبدالنبي والأستاذة سكرة عبدالرحيم وكذا 
الأستاذة /مايسة عشيش رئيسه شعبه التدريب والتأهيل مكتب التربية م /عدن 
العقيد محمد حسين جارالله /رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الانتقالي الجنوبي 
الأستاذ /أحمد عبد القادر مدير إدارة التعليم العام بمكتب التربية محافظة عدن 
الأستاذة حكمت طربوش مديرة إدارة تعليم الفتاة 
والشيخ/ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الآباء 
الدكتور/ محمد 
العميد/ ناجي قاسم
الأستاذ/ محمد راشد مدير مدارس الراشد
مدراء عموم أدارت التربية والتعليم بالمديريات
ومدراء المدارس ورؤساء الأقسام إدارة التربية والتعليم الإعلاميين وأولياء أمور الطلاب .