آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:53م

أخبار عدن


مدرسة الذاري بالبريقة تحتفل بذكرى الاستقلال الوطني

الإثنين - 28 نوفمبر 2022 - 11:29 م بتوقيت عدن

مدرسة الذاري بالبريقة تحتفل بذكرى الاستقلال الوطني

عدن(عدن الغد)خاص:

احتفل طلاب ومدرسي ومنتسبي مدرسة الذاري في مديرية البريقة، بمحافظة عدن يوم الإثنين، بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد، وذلك برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأقيم الحفل بحضور مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي ورئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني الدكتورة نجوى فضل الجحافي، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس التنسيقي فاتن سالم أحمد.

كما حضر الحفل نائب مدير شرطة البريقة القائد فهد الذيب، والقائم بأعمال مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذة رابعة أحمد، وشخصيات اجتماعية بالبريقة، وأعضاء مجلس الآباء وأولياء الأمور في المدرسة.

الحفل شهد العديد من الفقرات الفرائحية التي جسدت مدى اختفاء الجيل الجديد بذكرى الاستقلال الوطني من الاحتلال البريطاني، الذي منح الحرية والسيادة، وساعد على تأسيس دولة النظام والقانون.

وكان الحفل قد افتتح بالنشيد الوطني الجنوبي، فيما تنوعت فقراته ما بين الأناشيد الوطنية والقصائد الشعرية، وعروض للأزياء الشعبية بالمحافظات الجنوبية، ورقصات معبرة لأطفال وطلاب المدرسة، كما شهد تكريمًا للمدرسين والمدرسات، وعددًا من الطلبة البارزين والمثاليين.