ممثل الصليب الأحمر الدولي يزور مركز الأطراف الصناعية بتعز

تعز (عدن الغد) خاص

استقبل مركز الأطراف الصناعية والتأهيل الطبيعي في تعز، ممثل بعثة للصليب الأحمر الدولي السيد صاموئيل، للاطلاع على وضع المركز الذي يقدم خدماته لمتضرري الحرب في محافظات تعز والمحافظات المجاورة.

وفي الزيارة أطلع مدير مركز الاطراف الصناعية والتأهيل الطبيعي د. منصور الوازعي ممثل بعثة الصليب الأحمر الدولي على الخدمات التي يقدمها المركز في أقسامه المختلفة.

وناقش الدكتور منصور الوازعي مع الوفد الزائر، التحديات التي يواجهها المركز والاحتياجات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتضررين من الحرب.

من جهته أكد ممثل بعثة الصليب الأحمر، صاموئيل، على أهمية الخدمات التي يقدمها مركز الأطراف الصناعية في تعز لضحايا الحرب والمدنيين والنساء والاطفال، مشيدًا بالجهد الكبير لطاقم المركز في خدمة مرتاديه من المرضى.

والتقى ممثل بعثة الصليب الأحمر خلال زيارته عدد من المرضى والمستفيدين من خدمات المركز والاخصائيين والفنيين العاملين فيه.

وأشاد مدير مركز الأطراف الصناعية والتأهيل الطبيعي في تعز، الدكتور منصور الوازعي بالدعم المقدم من بعثة الصليب الأحمر الدولي للمركز، معبرًا عن تطلعه لاستمرار هذا الدعم وتعزيزه.

وأكد الوازعي أن المركز يعمل في ظروف استثنائية لتركيب الاطراف الصناعية لضحايا الحرب وتقديم خدمات العلاج والتأهيل الطبيعي والدعم النفسي والاجتماعي، رغم ضيق مساحة المركز وحجم الاقبال الكثيف عليه.

والجدير بالذكر أن مركز الأطراف الصناعية يقدم خدماته بشكل مجاني للمواطنين المتضررين من الحرب بما فيهم النساء والأطفال.