آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:55ص

أخبار المحافظات


تنفيذ جلسات توعوية للمستفيدين من مشروع الحوالات غير المشروطة بيافع سرار

الإثنين - 28 نوفمبر 2022 - 08:30 م بتوقيت عدن

تنفيذ جلسات توعوية للمستفيدين من مشروع الحوالات غير المشروطة بيافع سرار

سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

نفذ صندوق الرعاية الإجتماعية بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين،اليوم الأثنين جلسات توعوية وأرشادية للمواطنين المستفيدين من مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة بالمديرية للدورة (14) من شهر ديسمبر لعام 2022م.

وخلال الجلسات التوعوية والأرشادية التي تمت في عدد من مراكز المديرية منها مركز (ز) بمنطقة المجزع جبل موفجة،قام ضابط تيسير عملية الصرف الشيخ حمود فاضل حسين بن عبدالباقي بتوزيع برشورات ولواصق خاصة بالدورة القادمة رقم (14) ومبالغ كل فئة مستفيدة من المشروع التي ستحصل على مستحقاتها عبر محلات المُخيري للصرافة وشركائه.

وحث ضابط التيسير جميع المستفيدين على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة لكل منطقة ومركز باليوم والتاريخ وفقاً للجدول الزمني وضرورة أحضار البطائق الثبوتية لاستلام مستحقاتهم المالية،مؤكداً إن الزيادة الاستثنائية التي تمت إضافتها إلى المبلغ الأساسي في دورات الصرف السابقة منذُ يونيو ويوليو2020م لمساعدة المستفيدين للتعامل مع الأثار الأقتصادية لجاحة فيروس كورونا لن تستمتر أبتداءً من دورة الصرف هذه في ديسمبر 2022م.

يذكر إن الدورة الرابعة عشر ستبدأ من تاريخ ( 5-12 حتى 27-12) والأيصالي والمتنقل من 28- نوفمبر، والفرق العاملة ضمن عملية الصرف فيها مكونه من فرقتين ثابتة وأخرى متحركة.