ضمن بطولة كأس الاستقلال الكروية لأندية أبين.. غدا : مواجهة مصيرية بين الحضن وأمصرة لحسم آخر بطاقات العبور للمربع الذهبي

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

يشهد ملعب نادي عرفان المعشب بمدينة لودر عصر غدا الثلاثاء مواجهة مصيرية تجمع بين فريقي أمصر والحضن لأجل حسم صدارة المجموعة الثالثة وخطف آخر بطاقات العبور إلى الدور نصف النهائي(المربع الذهبي) عن تجمع لودر ضمن منافسات بطولة كأس الاستقلال الكروية لأندية محافظة أبين والتي تقام برعاية اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف تنفيذية إنتقالي أبين ، وتنظيم إدارة  الشباب والطلاب بالمحافظة، والتي شارك فيها 22 ناديا وزعت بحسب التقسيم الجغرافي إلى أربع مجموعات لعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

مواجهة غدا الأخيرة في دور المجموعات من المسابقة ستشهد تنافسا  تنافسا قويا وصراعا محتدما بين الفريقين الساعين إلى إكمال المشوار والتواجد في مربع ذهب الكبار ومرافقة أندية الفجر وحسان وشباب يافع التي أعلنت  تاهلها سلفا بعد ان تمكنت من حسم صدارة المجموعات الأولى والثانية والرابعة على الترتيب.

حيث جاء تأهل الفجر بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الأولى التي أقيمت مبارياتها على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار بعد فوزه في آخر لقاءات المجموعة  على فريق خنفر بهدف دون رد جاء بامضاء اللاعب الموهوب محمد ناصر فضل في شوط المباراة الأول والذي نال من خلاله جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بعشرة آلاف ريال.

فيما جاء تأهل فريق حسان بعد تصدره للمجموعة الثانية والتي أقيمت مبارياتها على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار وذلك بعد فوزه في آخر لقاءات المجموعة على فريق الهلال من جعار بهدف دون رد عبر لاعبه حسين النخعي في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء والشوط الثاني.. فيما نال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة حذيفه العوسجي من حسان.

أما فريق نادي يافع رصد فقد جاء صعوده بعد أن حسم صدارة المجموعة  الرابعة والتي أقيمت منافساتها على ملعب نادي سرار يافع بعد أن حقق الانتصار في آخر لقاءات المجموعة على فريق سباح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة  حفلت بطابع الإثارة وغزارة الأهداف.

وكان ملعب عرفان قد احتضن امس الأحد مباراة في إطار المجموعة الثالثة وجمعت فريقي زارة وأمصرة والتي حسمها الأخير لصالحه عبر ركلات المعاناة الترجيحية( 4/5) بعد تعادلهما الايجابي بهدف في كل شبكة..ليضرب امصرة موعدا ملتهبامع الحضن عصر غدا الثلاثاء لتحديد بطل المجموعة الثالثة وآخر المتأهلين للدور نصف النهائي.