آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:57م

أخبار عدن


شركة النفط اليمنية وفرع الشركة بعدن يفتتحان محطة المطار النموذجية للوقود

الإثنين - 28 نوفمبر 2022 - 05:15 م بتوقيت عدن

شركة النفط اليمنية وفرع الشركة بعدن يفتتحان محطة المطار النموذجية للوقود

عدن(عدن الغد)صديق الطيار:

افتتح المهندس طارق الوليدي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، والأستاذ بدر معاون نائب محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، ومعهما المهندس محمد محسن بن حمد المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية والدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط - عدن، صباح اليوم، محطة المطار النموذجية لتموين الوقود في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، بعد ترميمها وإعادة تأهيلها.

وفي حفل افتتاح المحطة - الذي يأتي في إطار الاحتفال بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال 30 من نوفمبر المجيد - قال نائب محافظ عدن الأستاذ بدر معاون إننا هنا اليوم نيابة عن وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس للمشاركة مع الأخوة المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، والمدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية،  ومدير عام شركة النفط بالعاصمة عدن، في افتتاح محطة المطار والذي يأتي ضمن المشاريع والإنجازات لشركة النفط التي تبذل جهودا لتطوير خدماتها النفطية في عموم المحافظات المحررة.

وهنأ معاون في ختام كلمته جميع أبناء الشعب بالذكرى الـ55 للاستقلال الوطني، كما هنأ كوادر وعمال شركة النفط الوطنية فرع عدن على هذا الإنجاز الذي استكمل خلال فترة قياسية قاربت العامين، والذي يأتي في سياق التطور النوعي الملحوظ لعمل شركة النفط الوطنية في تعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أوضح الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن أن افتتاح محطة المطار يأتي امتداداً لجملة المشاريع والإنجازات التي تقوم بها شركة النفط الوطنية فرع عدن بجميع كوادرها وموظفيها لتعزيز الدور الريادي للشركة.

وأضاف الدكتور الجريري أن "محطة المطار التي تعتبر محطة رئيسية ونموذجية متكاملة والتي نسعى من ورائها لتعزيز جودة الخدمات التي تقدم إلى مواطنينا في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، وإلى جانب تطوير وتحديث العمل في الشركة".

وأكد الجريري أن لدى شركة النفط بعدن مشاريع قادمة لتحديث وتطوير جميع محطات الوقود العاملة في عدن التابعة للشركة.. اليوم في محطة المطار وفي الأيام القليلة القادمة في محطة 14 أكتوبر، وبعدها محطة حجيف، بعد ذلك سننتقل إلى محطات مديريتي الشيخ عثمان والبريقة لتحديثها وتطويرها لتعزيز وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وتوجه الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن بالشكر لكل عمال وموظفي وكوادر الشركة الذين يمضون قدما في تقديم عصارة جهودهم لتقديم كل ما يمكن تقديمه لخدمة المواطنين.

حضر حفل افتتاح محطة المطار عدد من المسؤولين المحليين وجمع غفير من عمال وموظفي شركة النفط الوطنية ومن الصحفيين والإعلاميين في عدن.